الأمل عطبرة يؤكد تمسكه بالمدرب الباقر

52 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 دجنبر 2015 - 4:16 مساءً
الأمل عطبرة يؤكد تمسكه بالمدرب الباقر

أكد نادي الأمل عطبرة، والذي يلعب ضمن فرق الدرجة الممتازة لكرة القدم، عن تمسكه بالمدرب الحالي للفريق الباقر كوكو، في وقت أعلن فيه رئيس النادي جمال حسن سعيد أن إعداد الفريق للموسم الجديد سوف ينطلق يوم 20 ديسمبر الحالي بمدينة عطبرة.. وكان الأمل الذي ثبت بالدرجة الممتازة بقرار من الجمعية العمومية لإتحاد الكرة السوداني، قد رفض لعب مباراتي الملحق أمام فريق النيل من مدينة شندي إعتراضا على قرارات لجنة الإستئنافات العليا حول مشاركة أحد لاعبيه قالت اللجنة أنها غير قانونية أمام المريخ بالدور الثاني.. وأوضح رئيس نادي الأمل لـ”كوورة”: “المدرب الباقر كوكو مستمر معنا للموسم الجديد 2016، وسوف يبدأ إعداد الفريق لذلك الموسم يوم 20 ديسمبر الحالي بمدينة عطبرة، كما سيتجمع لاعبو الفريق قبل بدء الإعداد بمدينة عطبرة أيضا”.. وأضاف: “لدينا تفكير لتنفيذ فترة معسكر خارجي بالعاصمة الإريترية اسمرا، لكننا نركز كثيرا على المعسكر الداخلي بالسودان”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.