البلجيكي لوك إيماييل مديراً فنياً للمريخ

45 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 دجنبر 2015 - 3:43 مساءً
البلجيكي لوك إيماييل مديراً فنياً للمريخ

أعلن عادل ابو جريشة عضو مجلس إدارة نادي المريخ أنهم إستقروا بشكل نهائي ورسمي على تولى البلجيكي لوك إيماييل مقعد المدير الفني للفريق الأحمر في موسم 2016، وأنه تم تفضيله على المدرب البرازيلي آرثر بارندريس ووفقا لقرار مجلس الإدارة الذي إنعقد نهار أمس الأحد وإتصل بالمدربين للوصول إلى موافقة أحدهما لتولي المهمة الفنية.. وأضاف: “مجلس المريخ قرر إختيار البلجيكي لوك إيماييل لتدريب الفريق في الموسم الجديد بعد أن قبل بشروط النادي وسوف يصل الخرطوم قادما من سلطنة عمان حيث يقيم الآن خلال ثلاثة أيام”.. وسيخلف البلجيكي لوك إيماييل الفرنسي دييغو غارزيتو الذي تعنت في تجديد عقده مع المريخ فتراجع النادي السوداني عن خطووة التمسك به لموسم 2016.. يذكر أن المدرب الجديد للمريخ لوك إيماييل كان قد أشرف على بعض الأندية البلجيكية والسويسرية في بداية مشواره بالتدريب بالإضافة إلى اربع تجارب بقارة أفريقيا مع كل من فيتا كلوب الكونجولي و”أف سي ميسيل الجابوني وحقق معها بطولتي الدوري ببلديهما.. كما سبق له وأن أشرف على مولودية وهران الجزائري في 2012، ووكان النصر العماني هو آخر محطاته في 2015.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.