الهلال يتدرب صباحاً ومساءً اليوم

42 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 دجنبر 2015 - 3:42 مساءً
الهلال يتدرب صباحاً ومساءً اليوم

يعقد فريق الكرة الأول بنادي الهلال حصتين تدريبيتين صباح ومساء اليوم الثلاثاء ضمن البرنامج التدريبي الذي تزداد سخونته يوماً بعد الآخر، تأهباً للموسم الجديد، وكان الفرنسي جون ميشيل كافالي المدير الفني قرر الإكتفاء بتدريب مسائي أمس تم تخصيصه بالكامل لفقرات ترويحية تهدف لزيادة الجرعات المعنوية في أوساط الكتيبة، قبل العودة مجدداً للتحصيل البدني والتكتيكي اليوم.. في المقابل أكد المدير الفني أن الفترة المقبلة التي تمثل المرحلة الثانية من الإعداد ستكون مخصصة لتدريبات الرمال على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، فضلاً عن السباحة.. في المقابل عقد الفريق تدريبات إستمرت لأكثر من 120 دقيقة على خمسة من الميادين المخصصة لمنشط “التنس” بمدينة “سوسة” بالساحل التونسي، حيث عمد الفرنسي جون ميشيل كافالي المدير الفني للفريق على إخراج اللاعبين من ملل الحصص التدريبية المعتادة، بتقسيمهم لخمس مجموعات تتنافس فيما بينها بكرة القدم في ملاعب “التنس” الأرضي، وتمكنت المجموعة التي يترأسها الكابتن عبداللطيف بويا وصهيب الثعلب ووليد الشعلة من إكتساح جميع المنافسين.. المزيد في رسالة تونس…

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.