الهلال يرفع وتيرة التحضيرات في “جوهرة الساحل”

51 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 دجنبر 2015 - 1:59 مساءً
الهلال يرفع وتيرة التحضيرات في “جوهرة الساحل”

سوسة :

محمد ابراهيم كبويش

تصوير : اشرف كامل

يوالي فريق الكرة الاول بنادي الهلال، تحضيراته الجادة تحسباً لإنطلاقة الموسم التنافسي الجديد، حيث تقرر ان يتواصل العمل من خلال عقد مرانين اليوم الاثنين، الأول ينطلق عند التاسعة صباحاً، فيما يكون المران الثاني عند الثالثة والنصف عصراً، ويعمل الاطار الفني للفريق بقيادة جون ميشيل كافالي، في التدريبين على مواصلة العمل في منح عناصره الجرعات البدنية والفنية اللازمة؛ وينعقد المران الصباحي بالملعب الكبير في فندق “قصر المرادي”؛ على أن يتدرب الفريق في المساء على ملعب آخر يتبع للفندق ايضا ولكنه يقع في منطقة “شط مريم”.. وكان فريق الكرة الاول بنادي الهلال، قد بدأ امس الاحد، تحضيراته الجادة بصفة رسمية، وتدرّب الفريق على الفترتين الصباحية والمسائية بالملعب الكبير بفندق “قصر المرادي” حيث يعقد الازرق معسكره الخارجي، تأهباً لموسم التطلعات والذي يجابه من خلاله الفريق استحقاقات ورهانات بارزة على الصعيدين المحلي والقاري؛ وكان لافتاً دخول الهلال في التحضيرات بكل قوة وجدية وحماس بداية من الحصة التدريبية الصباحية التي كانت “ساخنة” على الرغم من انها جرت في اجواء “باردة”؛ وانطلق المران الذي استمر لأكثر من ساعة تحت اشراف الطاقم الفني للفريق بقيادة الفرنسي جون ميشيل كافالي، فيما عرف مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين رفقة البعثة وعددهم “26” لاعباً.. وهو الشئ الذي تكرر خلال الفترة المسائية على الملعب عينه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.