بس ما تقولوا ..  مافي يورو !

59 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 دجنبر 2015 - 2:36 مساءً
بس ما تقولوا ..  مافي يورو !

بدون مقدمات اعلن اتحاد كرة القدم السوداني عن تعديلات كبيرة (شكلا) وصغيرة واقعا في الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية !

وما كان الاتحاد محتاجا ليعلن عودة مازدا .. فالمدرب الذي يرأس لجنة التدريب موجود اصلا في الاتحاد .. واستقالة مازدا وعودته خبر مكرر اصبح لا يثير اي اهتمام .. ومازدا اصلا لم يستقيل وانما تغيب عن بعض المباريات ليكون محللا لها في قناة بي ان سبورت .. ويجلس قليلا في الدوحة متبادلا الاماكن مع المدرب حمدان حمد الذي افسح المجال لمازدا ليقوم بالتحليل في البي ان سبورت علي ان يغطي له في هذه الفترة مكانه في المنتخب !

الجديد في عودة مازدا انها تتزامن مع الكشف عن المبالغ المهولة التي يتلقاها اتحاد معتصم من اتحاد (بلاتر) ولكن بلاتر يواجه الان لجنة الاخلاق والقيم ومطاردة الامريكان ومعتصم مستمتع في اليابان !

كان الاتحاد كلما اعاد مازدا يتحدث عن عدم قدرته علي استجلاب مدرب اجنبي ويشكر مازدا علي صبره وعمله بدون اجر وتضحيته من اجل المنتخب السوداني علي طريقة شكر اسامة عطا المنان الذي كنا نعتقد انه يضحي من اجل المنتخب ويقوم بقطع التذاكر بالدين ويحل المشاكل حتي اكتشفنا ان خزانة الاتحاد ملياااانه يورو وجنيه سوداني كمان !

كنا نبلع اعادة مازدا علي مضض مقدرين الفلس وعدم توفر الدولار حتي اكتشفنا ان القصة ما فلس وان العقيدة في مازدا ..

لا اعتراض لنا علي اختيار مازدا فاختيار المدرب من حق الاتحاد ومن بعد ذلك لنا الحق في المحاسبة علي النتائج رغم ان نتائج مازدا الايجابية قد توقفت منذ سنوات ليبقي مازدا علي ذكرياته السابقة .. اعاد الاتحاد مازدا دون ان يقدم اي اسباب لذلك حتي انه لم يحترم الشعب الرياضي بتوضيح ولو صغير .. كان من الممكن ان تعلنوا ثقتهم في المدرب السوداني وتكتفوا بذلك طالما ان حكاية ( ما عندنا قروش ) دي خلاص اكتشفت ..

اتحاد تدخل الي خزانته اكثر من مليون ومائتي الف يورو .. اكرر يورو وليس دولار خلال اقل من عام ورغم ذلك يستكثر علي الكرة السودانية ومنتخبه الاول مدرب اجنبي له اسمه ومكانته !

هل اليمن اغني من السودان ؟ هل يوغندا اغني من السودان ؟ هل الاندية الافريقية صاحبة الامكانيات المتوسطة اغني من الاتحاد السوداني ؟

المدربون الاجانب موجودون وبكثرة والاتحاد السوداني يتحدث عن ضعف الامكانيات وخزانته ملاااااانه .. شئ يورو وشئ جنيه .. ملايين ومليارات !

اعلن الاتحاد عن اسماء الاجهزة الفنية لاربعة منتخبات .. الاول والاولمبي والشباب والناشئين .. ولم يعلن لنا عن اسماء الاداريين .. فنحن لا نعرف المشرفين علي هذه المنتخبات الا من خلال المعسكرات او تذاكر السفر .. أسماء تظهر فجأة عن سفر اتحاد (الفلس)

الاتحاد السوداني الذي يعاني في كل شيء كما يقول رئيسه هو اكثر الاتحادات الافريقية مشاركة في كل المناسبات بما في ذلك الاقليمية مثل بطولات سيكافا ! والاتحاد السوداني (المفلس) هو صاحب اكبر بعثات رياضية من حيث العدد وخصوصا في جانب الاداريين .. ولنضرب لكم مثلا باخر البعثات .. فبعثة منتخب الشباب التي تجولت ما بين تونس والجزائر ضمت خمسة اداريين .. ما شاء الله تبارك الله من خيرة شباب بلادي !

وبعثة منتخب الصالات التي سافرت لتونس لمواجهة المنتخب الاولمبي ضمت ثلاثة مدربين لخمسة لاعبين يشاركون في المباراة .. ولفريق مهزوم علي ارضه تسعة اهداف .. وثلاثة اداريين !

الاتحاد لا يعلن اسماء الشباب المخلصين الذين يرافقون هذه البعثات .. كل الذي يحدث ان هناك فواتير معتبرة يتم تصديقها من السيد امين الخزانة بدفع مبالغ التذاكر لوكالة تاكس التي يملكها هو شخصيا بجانب نثريات لهؤلاء الشباب!

وتاكس ما شاء الله بالعملة المحلية بتشيل بالعملة الاجنبية بتشيل .. كلو ديون وديون وديون .. حيرتونا .. ديون باليورو والعملة المحلية .. دي ديون السودان ولا شنو ؟ حتي السودان بقدم طلب لاعفاء الديون !! الديون تحت العيون !

بالمناسبة .. اين الجهاز الفني للمنتخب النسائي !! ده السؤال المنطقي لاتحاد يطلب من الفيفا ان تدعمه بكل هذه المبالغ من اجل كرة القدم النسائية ! وييين منتخب السودان ! رجعوا للفيفا دولارتها قبل ما تجئ وتسألكم .. والله اليومين دي ناس الفيفا يمسكوا فيكم تاني الا تشتغلوا في الاتحاد المحلي ! ونصيحة ليكم اياكم والسفر لسويسرا ! بالمناسبة الحصل شنو في سفر مجدي ؟؟ الوقت ليس للاجابة .. نواصل ..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.