بينتكي يقود ليفربول للفوز علي سندرلاند

39 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 دجنبر 2015 - 11:32 صباحًا
بينتكي يقود ليفربول للفوز علي سندرلاند

اقترب ليفربول من المراكز المؤهلة للمشاركة في المسابقات الاوروبية اثر فوزه الصعب على مضيفه سندرلاند 1-صفر امس الاربعاء في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي

على ملعب النور، حقق ليفربول فوزه الثاني على التوالي والثامن هذا الموسم فرفع رصيده الى 30 نقطة وقفز من المركز العاشر الى السابع بفارق الاهداف خلف مانشستر يونايتد، فيما توقف رصيد سندرلاند عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير وله 12 نقطة.

وقدم الفريقان عرضا متوسطا في الشوط الاول سنحت خلاله لكل طرف عدة فرص متفاوتة الخطورة ابرزها لليفربول عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو  وجوردان هندرسون  فيما لعب البرازيلي فيليبي كوتينيو باتقان دور الممول وكان وراء معظم المحاولات الخطرة.

وفي الشوط الثاني، افتتح ليفربول التسجيل والفوز ايضا في وقت مبكر عبر البلجيكي كريستيان بنتيكي الذي تلقى كرة بالمقاس من آدم لالانا فلم يفوت الفرصة وانهاها بيمناه في الشباك في الدقيقة(46) مسجلا هدفه السادس هذا الموسم.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- ارسنال           39 نقطة من 19 مباراة

2- ليستر            39 من 19

3- مانشستر سيتي     36 من 19

4- توتنهام          35 من 19

5- كريستال بالاس     31 من 19

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.