تالله إننا لفي ضلالنا القديم ..!!

46 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 دجنبر 2015 - 3:07 مساءً
تالله إننا لفي ضلالنا القديم ..!!

وفي الأثناء ترتب الأندية المشاركة في البطولة الإفريقية .. وتضع استرتيجياتها وترسم خارطة الطريق للأدوار المتقدمة من البطولات ..بينما نحن نستمتع بهدر الوقت في توافه الأمور ومحدثاتها وكل محدثة بدعة ..!!

ما يحدث في الساحة الرياضية مخجل جدا جدا .. لا بل هو مضحك جدا جدا ..!! جميعنا يتابع ويقرأ عن الرياضة وكرة القدم في كل العالم في العالم العربي .. في الغرب .. في إفريقيا .. وفي أي مكان .. بالله عليكم هل حدث ان سمعتم بمثل ما يحدث عندنا من قصص بوليسية ومطاردات .. وبلنجات .. وملكيات.. و”تليب من العمارات” و.. و.. ولقيمات وغيرها من الآهات ..!!

يحدث هذا عندنا فقط لأن “النظام” الوحيد الذي يمكننا العيش والتنفس فيه هو الفوضى المقننة..!!

ما حدث بخصوص لاعب المريخ شيبوب من شد وجذب بين ناديي القمة وقصص بوليسية لم يكن ينقصها إلا ظهور أدهم صبري وسونيا جراهام اخبرت بوضوح عن العيوب الكبيرة التي تعاني منها كرة القدم السودانية وتحديدا عنصر الإدارة التي تنصرف بكلياتها بكل تركيزها .. وأموالها .. ووجدانها ومشاعرها لسفاسف الأمور وتوافهها وتتعامل ببرود وإهمال مع أمور مهمة واستراتيجية .. لذلك لا غرابة في ان تكون المحصلة النهائية في كل عام فشل كبير ..!!

ننصح رئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال بأن ينتبه جيدا إلى ان الإنجاز الوحيد الذي يمكن ان يرتبط بإسمه ويذكره التاريخ بعد إكتمال صيانة وتأهيل الملعب هو تحقيق امنية الجماهير الزرقاء بالحصول على لقب قاري .. وهي الأمنية التي لم يوفق غيره من رؤساء الهلال في تحقيقها .. عدى ذلك لن يعدو ان يكون مجرد امور لن تفيد سوى في إثرء محتوى مجالس الونسة .. وزيادة نسب توزيع الصحف بين الجماهير التي تتشوق لمطالعة روايات نبيل فاروق البوليسية وما فيها من إثارة وتشويق و “بونية لو جلت منك الهواء يكرضم” ..!!

وفي الجانب الآخر ننصح مجلس المريخ بضرورة العمل على إنجاز الملفات المهمة العالقة والتي تمثل قنابل موقوتة تهدد موسم الفريق .. كما على المجلس ان لا ينسى المهمة الرئيسية التي تم تعيينه لأجلها وهي التحضير لإنتخايات المجلس الجديد الذي سوف يتقدم بإستقالته في شهر ستة ..!!!!

ما عدى ذلك ليس هنالك ما يهم المريخ الذي تطمح جماهيره في مشاهدة موسم لا يقل عن الموسم السابق والمنافسة بقوة للحصول على اللقب القاري ..!!

على اي حال .. ما شاهدناه في ختام الموسم وما نشاهده الآن يشعرني شخصيا بأن موسم ٢٠١٦ سوف يكون وبالا على كرة القدم السودانية هذا ليس تشاؤما والعياذ بالله .. ولكنه قراء لواقع مخزي ومحزن ..!!

قف:

محزن سيد ..!؟

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.