دفن الليل !!

47 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 دجنبر 2015 - 7:29 مساءً
دفن الليل !!

o اصطحب وفد المريخ لاعب الملكية الوك تحت جنح الظلام الى مكاتب الاتحاد وتوفر كالعادة اسامة عطا المنان مع ان مسئول السيستم تمنع على الهلال واغلق هاتفه وانخرط في موجة من الاجتماعيات افراح واتراح ومستشفيات وغيرها.
o سعى المريخ باكرا لتسجيل الوك ليس خوفا من خطف اللاعب بدليل انه اهمل حتى دعوة الاعلام المناصر له لحضور التوقيع وخدع كل الصحف الحمراء التي تولت الترويج لتسجيل اللاعب وادعت هي الاخرى ان المريخ في السليم.
o سجل المريخ الوك لاعب مريخ كوستي كان الوك لاعب الملكية لا يزال مقيدا هناك في اتحاد الجنوب ومتى طلب الهلال شهادة نقله الدولية ستصل الخرطوم وفق العقد الموثق بين الهلال وناديه الذي خاطب اتحاد جنوب السودان واخطره ببيع كرت لاعبه للهلال.
o السر في ذلك التسجيل يكمن في نوع الاورنيك الذي وقع عليه اللاعب خاصة وانه في ذلك الوقت المبكر من الصباح ما كان متاحا لاي شخص عاد ان يمتلك المعلومة الكاملة من ادارة السجلات وهى المعنية بتوفير خانة لاي لاعب قادم.
o لا نعتقد ان اسامة اتبع الاجراء السليم واذكر عندما قرر الهلال تسجيل اللاعب صالح عبد الله بالاعارة من الموردة بقى الوفد والاعلام لمدة طويلة بمكاتب الاتحاد الذي رفض مسئولو تسجيلاته توقيع اللاعب بحجة عدم وجود عضو من السجلات لافادتهم بوجود خانة شاغرة لتسجيل صالح.
o في تسجيل الوك هل تأكد اسامة من وجود خانة وكيف؟؟ علما بان منصبه كامين مال لا يقطع بوجود الخانة بل باعتماد من سجلات الاتحاد وهي المسئولة لاحقا عن اي افادة تقدمها.
o هل وقع الوك كاجنبي محترف في مريخ كوستي ام كوطني..واذا كانت الثانية فهل يتحمل اسامة مسؤولية الرقم الوطني او الهوية التي وقع بها اللاعب.
o نعتقد ان في الامر سر غريب ومحاولات لدفن شيء ما في الخفاء وليس الامر مجرد استباق للاندية الاخرى او مخاوف او غيرها.
o لنفترض ان اللاعب وقع بصفته وطنيا فلماذا سعى المريخ لاحقا لطلب شهادة نقله الدولية واسترضاء الملكية وخطب ود اتحاد الجنوب الذي تمسك بحقوقه.
o وهى مناسبة لنتساءل عن الحماية المتوفرة لمريخ كوستي دون غيره وسماح الاتحاد له بتسجيل عدد من الاجانب بهويات وطنية.
o وقع الاتحاد في مطب جديد وامعن اسامة في استفزاز الكل فبعد خطاب بكري وعرقلة اعادة مباراة الامل وطلبات الفحص المتكررة وبعد تسجيل لاعب اسود دارفور هاهو يكرر لاخطاء.
o اذا امن المخطئ العقاب والمحاسبة سدر في غيه وواصل الاخطاء.
o ظهر د معتصم جعفر على اكثر من منبر ووعد بموسم قادم خال من المشاكل وبتطبيق القانون بصرامة ولكن الخريف اللين من بشايرو بين ونتوقع المزيد في غياب الضابط والرابط والرادع القانوني وهذا زمانك يا مهازل فامرحي.
أشتات !!
o على ادارة الهلال اعادة النظر في معسكر تونس في هذا التوقيت حيث البرد القارس والخضراء تعيش على وقع الهجمات الدموية الاخيرة.
o ومن قبل نفذ المدرب مصطفى يونس معسكرا مثاليا برمال حنتوب ظهرت بصامته خلال الموسم.
o واصطحب برانكو كل اللاعبين الى جبل طورية فكان الهلال في قمة مستواه وكانت الفائدة كبيرة من الرمال والجبال.
o وخفضا للمصرووفات نتمنى ان تكون بداية الاعداد بمعسكر داخلي وبعد بلوغ اللاعبين مرحلة من الجاهزية يمكن تكملته بالخارج شريطة توافر عدد من المباريات عليها القيمة.
o اختاروا كينيا او يوغندا او بعض الدول التي لدينا معها علاقات مثل اثيوبيا.
o تتجه الانظار اليوم نحو العاصمة السنغالية داكار لقرعة المنافسات الافريقية.
o ونتوقع اعفاء الهلال من التمهيدي برفقة ستة فرق اخرى فالاسياد دئما مع الكبار.
o التمهيداب يمتنعون.
o قرر الاتحاد انطلاقة الممتاز بعد خمسة واربعين يوما وهي كافية للفرق لتنظيم معسكرات وعقد عدد من التجارب.
o ونتمنى استفادة الهلال من الشهر الاول في الاعداد وتنظيم مباريات بالخارج او استجلاب فرق افريقية بعد منتصف يناير القادم.
o ستة اسابيع تقريبا تفصلنا عن بداية الموعد الذي حدده الاتحاد لانطلاقة الممتاز وكالعادة ملفات الرعاية والبث وحقوق الاندية والمعدات الرياضية في خبر كان.
o سيتحرك الاتحاد في الوقت الضائع لتامين الضروريات بينما لديه الان متسع من الوقت.
o وما لم يسع عاجلا للاتفاق مع الاندية فاننا نتوقع اعادة الازمة السابقة ورفض الرعاية والبث.
o التوزيع العادل للاموال هو الحل عدا ذلك فالاندية سترفض؟
o وقع الوك للهلال واستلم العربون وباع ناديه الكرت ومع ذلك وقع للمريخ وقبلها لمريخ كوستي ..تخيلوا.
o نرجو ان يتمسك مجلس الهلال بضرورة وجود كادر وطني ضمن الاطار الفني للفريق الاول وعدم الانسياق بالكامل خلف رغبات كافالي.

صحححححح

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.