دلاله الاتحاد ودلالة شيبون !

77 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 دجنبر 2015 - 3:05 مساءً
دلاله الاتحاد ودلالة شيبون !

أكتب هذا العمود من (عصر بدري) قبل ان اعرف مصير شيبون مؤكدا علي انني لن احتفي بهذا اللاعب اذا سجله الهلال بل بالعكس تماما فانا اتمنى ان لا يسجله الهلال نهائيا .. وقفنا مع شيبون واحتفلنا به باعتباره لاعب هاوي يريد ان ينتقل من ناديه للنادي المنافس لانه لم يجد العرض المناسب .. وقام شيبون بالتوقيع على عقد اتفاق واقسم على ذلك ثم توجه بنفس راضية للجنوب ليوقع للملكية .. الى هنا والامر عادي فشيبون من حقه ان يختار العرض الافضل وان ينتقل من المريخ للهلال او الملكية طالما انه لاعب هاوي .. ولكن حرية الاختيار تقف عند حد الاتفاق .. فعندما تعطي الكلمة النهائية وتتفق وتنال نصيبك من هذا الاتفاق فان اي محاولة اخرى لكسب المزيد من المال تعتبر ابتزازا ..

عندما ذهب طمبل للمريخ تمنينا له التوفيق لانه انتظر الهلال ورفض صلاح ادريس اعادة قيده وعندما ذهب مجاهد لم نشعر تجاهه بأي غبن لان الهلال شطبه ومن بعد ذلك المريخ طلبه .. ولكن بكري المدينة لم يحترم عقده مع الهلال ولا اتفاقه لذلك فانه لا يستحق الا غضب الاهلة .. ما يمارسه شيبون واسرته هو (دلالة) بضاعة اكثر منها مفاوضات .. وعندما تُعرض البضاعة في (دلاله) فانها تفقد الكثير من قيمتها واعتقد ان صفقة شيبون وان اكتملت قد فقدت الكثير من قيمتها .. واذا كان رئيس المريخ السيد اسامة ونسي جادي وينطلق من مبدأ ثابت بعدم مساومة هذا اللاعب فاننا نعلن تأييدنا له ونتمنى ان يحذو رئيس الهلال حذوه ..

لا ننكر فرحنا العاطفي بهذه الصفقة لانها حقيقة من الناحية الادارية وشكلا جميلة ولكن ان تتحول الي (ابتزاز) فاننا نرفضها تماما لان عواقبها ستكون اكبر من عواقب صفقة بكري المدينة علي المريخ حيث اضطر المريخ ليدفع ثلاثة مليار للاعب مدافع مثل امير كمال ثم يجد نفسه في موقف مادي صعب مع نجومه الاجانب .. !

ومن دلالة شيبون الغريبة الي دلالة الاتحاد الاغرب . فالاتحاد الذي بحوزته اكثر من مليون ونصف المليون دولار هذا الموسم وربما كان بحوزته مليون دولار في الموسم الماضي كما ذكر تقرير منظمة الشفافية الدولية من غير المعقول ولا المقبول ان تُعرض ممتلكاته التي اشتراها الامير الراحل فيصل بن فهد للبيع في الدلالة ليجعلنا نترحم علي روحه ونتذكر انه ايضا انقذ المريخ من دلالة ( صلاح مشكلة) بالمناسبة ماهي اخبار دلالة المريخ الاخيرة من الشركة المنفذة لبعض الاعمال بطابق شاخور ..

دلالة اتحاد (اليورو) بسبب اموال التامينات التي تراكمت حتي اضطرت معها الوزيرة للموافقة علي الدلالة وان كان الاتحاد قد استطاع بشكل او اخر ان يمنع الدلالة امس فانه لن يستطيع ان يفعل ذلك فهذه ليست قواعد انتقالات لاعبين حتي تلعب فيها كما يحلو لك يا اسامة عطا المنان فتقبل بتوقيع عقودات شباب الهلال في منزلك وبعد انتهاء فترة التسجيلات او توقع علي رفع الايقاف عن بكري المدينة ! هذه حقوق عاملين وانت لم توف بها والغريب انك سخي مع المتعاونين والمسافرين وحتى لاعبي الوادي نيالا !

لا اعتقد ان صراع التامينات مع الاتحاد سيستمر طويلا وفي النهاية سيصل الطرفان لحل وسط حتي ولو كان البديل تذاكر من وكالة تاكس !

لا تستغربوا فليس هناك فواصل معروفة ما بين اموال الوكالة واموال الاتحاد ! وحقيقة اللوم كله لا يقع علي الاخ اسامة عطا المنان بل بالعاكس فان اسامة من حقه ان يفعل كل ذلك طالما ان مجلس الادارة لا يسأل عن الاموال ولا يعرف ماذا يحدث وطالما ان السكرتير غائب او علي الاقل مشارك بالصمت وطالما ان الرئيس رفض ان يكون له توقيع في شيكات الاتحاد ونائبه ايضا وحتي السكرتير وتركوا لامين الخزانة حق التوقيع مع الموظفة امال !

من حق اسامة المجتهد ان يتصرف في اموال الاتحاد طالما ان الجمعية العمومية تصفق له عندما يقدم الميزانية .. وتتجاهل تماما كل الاخطاء في هذه الميزانية ولا تقف حتي عند ملاحظات المراجع رغم ان (عدار) قد قال الكثير من الملاحظات التي تستحق الوقوف عندها .. اما ميزانية 2013 فكل الذي نعلمه عنها مثل الذي يعلمه اعضاء الجمعية العمومية .. تصفيق حار واجازة لها .. ولكننا لم نري الميزانية ولا اثر حتي الان لميزانية 2014 ونحن في نهاية 2015 ولا احد يسأل والسيد المفوض ازهري وداعة الله ضارب طناش فالقصة لا تتعلق مباشرة بالمريخ .. هذه اوجب واجباتك اخي ازهري . ماهي اخبار الميزانية ؟ لا احد سيجيب ونحن نعلم ذلك .. والشفافية العالمية تعلم ذلك .. تصدقوا الشفافية العالمية ذكرت بان معظم الاتحادات لا تنشر تفاصيل كاملة عن اموال الفيفا في مواقعها الالكترونية .. ناس الشفافية ما عارفين نحن موقع الكتروني ذاتو ما عندنا !! بس عندنا ميزانية ضخمة لهذا الموقع حدثنا عنها اسامة عطا المنان ومشروع طموح جند له خبرات كبيرة وتم تعيين موظفين له  وصرفت عليه ملايين !! لا ميزانية لا موقع لا شفافية لا مجلس لا جمعية .. اخاف ان يصيبنا اليأس !!!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.