رونالدو لايزال مصدوما لرفض جماهير ريال مدريد طلبه

0
45 views

 

يعيش  كريستيانو رونالدو في قلق بسبب رفض جماهير البلانكو طلبه في لقاء رايو فايكانو

 

10 أهداف نجح ريال مدريد في تسجيلها في الفوز على حساب رايو فايكانو في الدوري الاسباني لكن تلك الأهداف لم تسعد جماهير ملعب سانتياغو برنابي في مدريد.

وظلت الجماهير تطالب بقوة بالتخلص من رافا بينيتيز مدرب الفريق ورئيس النادي فلورنتينو بيريز بينما واصل الثلاثي BBC تسجيل الاهداف حيث سجلوا معا 9 أهداف من أصل 10 للنادي الملكي في شباك الجار.

وكشفت صحيفة ماركا عن خلاف بين كريستيانو رونالدو وجماهير ريال مدريد في لقاء رايو فايكانو.

وقررت جماهير ريال مدريد اطلاق صافرات الاستهجان ضد رافا بينيتيز والفريق ليطالب رونالدو الجماهير بالمساندة والوقوف مع الفريق من خلال اشارات باليد لترد الجماهير بزيادة صوتها وقيامها بسب المدرب ورئيس النادي واللاعبين لقرابة الـ30 ثانية .

وتؤكد ماركا ان اللاعب البرتغالي غادر مدريد في اجازة أعياد الميلاد حتى يوم27 المقبل وكان في حالة قلق وغضب بسبب الطريقة التي تعامل بها جماهير المرينغي معه رغم تسجيله ثنائية في مرمى رايو فايكانو.

وازد من قلق رونالدو رفض الجماهير فكرة بقاء رافا بينيتيز كمدرب للنادي بينما يصر الرئيس فلورنتينو بيريز على استمرار المدرب وهو الأمر الذي سيزيد من الخلافات داخل النادي في الفترة المقبلة.

ويتواجد رونالدو في ميامي الأمريكية لقضاء فترة أعياد الميلاد.

ويعد رونالدو الهداف الأول لريال مدريد هذا الموسم برصيد 23 هدفا من بينهم 11 في دوري الأبطال في رقم قياسي للاعب بدور المجموعات من المسابقة كما سجل 12 هدفا في الدوري.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY