شركة إيريا الايطالية تسلم الأهلي شندي معدات الموسم الجديد في يناير القادم

66 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 دجنبر 2015 - 1:49 مساءً
شركة إيريا الايطالية تسلم الأهلي شندي معدات الموسم الجديد في يناير القادم

ينتظر الاهلي شندي ان يتسلم معداته الرياضية للموسم الكروي الجديد من شركة ايريا الايطالية في الفاتح من يناير القادم بحسب العقد المبرم بين الطرفين، علماً بأن الاهلي تعاقد مع هذه الشركة لرعاية شعاره اعتباراً من الموسم الماضي.. يجدر ذكره ان الشركة الايطالية ترعى شعارات عدد من الاندية العالمية من بينها نابولي الايطالي وبعض الاندية العربية على رأسها نادي بني ياس الاماراتي.. وأنهى الاهلي شندي صباح امس الاول المرحلة الأولى من الاعداد تحت اشراف المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو ومساعده حمد كمال والتي اشتملت على الجوانب البدنية.. هذا وقص الفريق عصر ذات اليوم شريط المرحلة الثانية على ملعب القادة والاركان والتي تمثلت في الاعداد الفني وعبرها أجرى المدرب ريكاردو تقسيمة قوية من وسط الملعب من ثلاثة فرق من اجل تعويد اللاعبين على ملامسة الكرة وتميز المران بالتألق الجماعي للاعبين وبرز بشكل لافت المهاجم الشاب عيد مقدم، كما قدم أديس هنيسا مستوى أكثر من رائع في وسط الملعب من حيث التمرير القصير والطويل وتحويل مسار اللعب والتصويب على المرمى من اتجاهات مختلفة.. والي ذلك سيواصل الفريق برنامجه الإعدادي عبر معسكره المفتوح بالخرطوم صباح ومساء اليوم على ملعب الاكاديمية العسكرية في ام درمان استعداداً للموسم الكروي القادم والذي سيشارك فيه الفريق على جميع البطولات محلياً وقارياً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.