فيما شكر الفرنسي صحيفة “الجوهرة” الهلال يقدّم كافالي للاعلام

42 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 دجنبر 2015 - 9:57 مساءً
فيما شكر الفرنسي صحيفة “الجوهرة”  الهلال يقدّم كافالي للاعلام

احتضن فندق القراند هوليدي فيلا في الواحدة من ظهر أمس الخميس المؤتمر الصحفي لنادي الهلال، بمناسبة تقديم الفرنسي جون ميشيل كافالي مديراً فيناً لفريق الكرة الأول للموسم الجديد 2016، حيث حضر مراسم التوقيع الدكتور اشرف سيد أحمد الكاردينال إلى جانب الكابتن عبدالرؤوف الزرابي وكيل أعمال التقني الفرنسي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم الأستاذ أحمد عبد القادر نائب الرئيس، والأستاذ عماد الطيب الأمين العام، الدكتور حسن علي عيسى والكابتن فوزي المرضي والمهندس محمد عبداللطيف هارون، بجانب ولمهندس عاطف النور مدير الكرة، وسط حضور إعلامي كبير من قبل الوسائط المقروءة والمسموعة والمرئية.. بدوره شكر الفرنسي كافالي صحيفة الجوهرة، وأطنب الاشادة في مهنيتها العالية، بقوله خلال المؤتمر: “الجوهرة” بادرت بالإتصال بي وأنا في العاصمة باريس حتى من قبل الوصول للسودان وأجرت معي مقابلة صحفية شاملة، كما وجدت مندوب الصحيفة عينها في إنتظاري بمطار الخرطوم الدولي”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.