ما عشان عيون شيبوب

0
1215

كنت واثقا من الهلال سوف يتفق في النهاية مع شيبون .. والسبب بسيط .. فالصراع منذ البداية كان صراع (مال) وحال المريخ يغني عن السؤال والمال هذه الايام عند الكاردينال .. لذلك كنت متاكد من عودة اللاعب للكاردينال .. ورغم ذلك كتبت بانني لان احتفي بهذه العودة .. لان اللاعب الذي يتخلي عن كلمته بين عشية وضحاها غير جدير بالاحتفاء .. لذلك فانا لن احتفي بعودة شيبون ولكنني ساحتفي معكم بعمود جميل كتبه امس الاخ مزمل ابو القاسم .. اسمحوا لي باهداء مزمل هذه المساحة وراقبوا المنطقة احتمال مزمل ينط من الحجاب !!

كبد الحقيقة || مزمل أبو القاسم ::
حبوب شيبوب!

*كانت خطة استعادة الواعد شرف شيبوب تستند في البداية إلى ترك الهلال يكمل تسجيله في نادي الملكية، واستعادته بعقد احتراف بعد عودته إلى الخرطوم، لأن نادي الملكية كان سيضطر إلى تسجيله كلاعب هاوٍ، لعدم وجود احتراف في اتحاد الجنوب.

* مجلس الكاردينال لم يكن يعرف أن اتحاد الجنوب لا يسمح لأنديته بالتعاقد مع اللاعبين!

* المخطط المذكور تم تغييره بعد أن نجح كوماندوز المريخ في تحديد مكان اللاعب في جوبا، وأفلح في ربطه بمكالمة هاتفية مع الرئيس المحبوب جمال الوالي، فحثه على العودة لناديه، وقدم له تعهدات شخصية بتسهيل تحوله إلى محترف بعقدٍ مجزٍ.

* كذلك أفلحت المحاولات التي قادها الأخ آدم سوداكال بمعية الأخ أسامة ونسي وعادل أبو جريشة في تليين مواقف أسرة اللاعب، وأقنعتهم بخطأ انتقال اللاعب إلى جوبا، وسهلت الوصول إلى اتفاق مادي معهم.

* كالعادة سهل إعلام الهلال مهمة المجموعة المريخية التي آلت على نفسها السعي إلى استعادة اللاعب الواعد من جوبا، بالاستعانة بذات المجموعة التي هربت ألوك من مقبول!

* ظلت المجموعة على اطلاع بكل خطوات الهلال بمتابعة صحف الهلال!

* لذلك نقترح على منظمي مهرجان الزعيم المبادرة بتكريم الرشيد وفطومة وبقية العقد الفريد، لأنهم قدموا للمريخ خدمات قيمة، لم يقدمها له مزمل وسلك وأبو شيبة وكابو وبقية إعلاميي الزعيم!

* المضحك حقاً أن مقبول ظل على يقين بأن كل ما نشرناه عن هروب شيبوب مجرد هراء، وأن اللاعب ما زال في جوبا، بدليل أنه طلب من بعض الإعلاميين الرياضيين الجنوبيين مساعدته في الوصول إلى مقر إقامة اللاعب، وخصص مكافأة دولارية لمن يدله عليه!

* يا مقبول.. أصلو ما معقول!

* فات على وفد الهلال المكلف بنقل ولدنا إلى الملكية أن شيبوب مشهور بالقفز العالي، بدليل أنه (نط) أعلى من كل مدافعي اتحاد العاصمة الجزائري، وسجل هدفاً رأسياً جميلاً نقضه مساعد الحكم المالي براية ظالمة.

* النطة الخطيرة تكررت في جوبا الجميلة!

* الفرق بين (نطة الجزائر) و(نطة جوبا) أن الأولى تم نقض الهدف الذي نتج منها، بينما أفلح شيبون في تسجيل أجمل قون من النطة الثانية!!

* قون بيخطف العقول.. يا مقبول!!

* عنوان مقال الأمس (أكسح وأمسح)!

* وشعار مقال اليوم (أقرأ وأضحك)!

* ضباط وضباط صف وجنود قوات الاحتياطي المركزي احتفلوا بعنوان مقال الأمس لأنه استخدم شعارهم الشهير (أكسح.. أمسح.. جيبو حي)!

* الجديد في الأخبار أن وزارة الصحة الاتحادية طرحت دواءً جديداً في الصيدليات، اسمه (حبوب شيبوب)!

* حبوب شيبوب لا علاقة لها بالتي طلبت المنسقة الإعلامية للهلال من جماهير الزعيم أن تبتلعها بعد عملية نقل النجم المحبوب إلى مقبول في جوبا!

* من أهم دواعي استعمال حبوب شيبوب:

* 1/ معالجة أمراض حب الشهرة، وعشق التقاط الصور مع اللاعبين قبل تسجيلهم!

* 2/ داء الاعتماد على الهواة وفاقدي الكفاءة في الإدارة والتسجيلات!

* 3/ كل أعراض الانسحاب.. بلا أسباب!

* 4/ الميل إلى العنتريات وافتعال الأزمات والحديث عن اتحاد اللقيمات!

* 5/ التلويح بحل الاتحاد وإلغاء قرارات لجنة الاستئنافات بلا مبررات!

* 6/ الخضوع للأمر الواقع، وسحب قرار الانسحاب بدون مكاسب، بعد إهداء البطولات للخصوم!

* 7/ النقص الدائم في إنزيمات التسجيلات!

* 8/ نقص الثقافة الكروية، وضعف الكفاءة القانونية!

* 9/ ميل المتأثر بداء نقص التسجيلات الناجحة إلى شراء كروت اللاعبين الهواة والاحتفاظ بجوازات سفر اللاعبين بدون مبرر (مقبول)!

* 10/ داء تهريب اللاعبين الهواة عبر كباري وهمية، إلى دولة يحظر قانونها التعاقد مع اللاعبين!

* لكل داء دواء.. إلا الحماقة، أعيت من يداويها!!

* لو عايز من الشقاوة تتوب.. أبلع حبوب شيبوب!

إخلاء مرافق شيبوب

* مسئولين من الخير، الزول الرافق شيبوب إلى جوبا، والتقط معه صور في مطار الخرطوم، وفي الطائرة، وفي مطار جوبا، وفي نادي الملكية، وفي الفندق، وبث الصور في الواتساب ومواقع الإنترنت، ولم يقصر في توثيق الرحلة بصور (السيلفي).. رجع من جوبا وللا لسة عالق هناك؟

* شيبوب المشى معاهو رجع، المقعدو في جوبا لي هسة شنو؟

* الزول ده لو عالق لسه عند مقبول، وما لاقي طريقة يتخارج.. كلمونا.. ممكن نرجعو ليكم!

* ونديهو خيارات للعودة كمان!

* شرطنا الوحيد: الإخلاء للعودة، لابد أن تسبقه (نطة)!

* كلموا زولكم ده يبقى عشرة على جوازو.. مقبول لا يقلعو منو!

* سمعنا أنه تاجر موبايلات.. الوصية بالمهلة: ولدنا النطاط خلى موبايلو بطرف مقبول، ما تنسى تجيبو لينا معاك يا أخونا!!

* وكمان لو جبت لينا الشنطة.. تكون تب ما قصرت!

* يا مسافر وناسي شيبوب وألواااااك.. جوازاتنا وموبايلاتنا معااااك!

* تررررم ترررم ترم!

أقرأ واضحك!

* الأيام دي إعلام الكاردينال بقى أخطر منافس لفرقة (تيراب الكوميديا)!

* مش قلت ليكم كل الأعمدة في الحفظ والصون؟

* قبل أيام كتب خالد عز الدين ما يلي: مساااااكين.. كل القدرو عليهو قالوا شرف شيبوب ما بقدر يلعب في الهلال الا بعد سنة ونص.. لا قالوا الكاش بقلل النقاش.. لا قالوا لاعبنا وبنرجعو.. لا قالوا الهلال ما بقدر يشيل اللاعب.. لا قالوا العفش داخل البص علي مسؤولية صاحبه.. لا قالوا نتحدى.. لا قالوا ولا قالوا.. كل القالوا سنة وزيادة.. عامر الجوهري بس (يا الطال غيابك طال.. سنة وزيادة.. قول لي كيف.. ألقى السعادة)!!

* وكتب: شيبوب مشي يا دوب.. مشي الجنوب.. من هسة تحسب يا حبوب، الباقي ليك سنة وزيادة، وبعد السنة والزيادة دي بجيكم ولا بجينا؟)!

* وكتب: (نحن أصلا ما شفقانين.. يجي بعد سنة يجي بعد سنتين.. علي راحتو.. (علي كيفك تفوت.. علي كيفك تعال) دي بالمناسبة الحان صلاح إدريس لكن الكلمات للكاردينال.. والكاردينال قال لي أمشي وتعال (سنة وزيادة)!

* وكتب: (ضربة من أمها.. من النوع البودي المستشفى طوالي.. خصوصا في البرد ده.. الضرب شديد وزي ما بقولوا أخوانا في المنتديات (بالحتة الفيها الحديدة)!

آخر الحقائق

* ده ألذ عمود لخالدونا!

ههههه .. ده الذ عمود لمزمل !!

 

 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY