مجلس الكاردينال صفحة ناصعة في تاريخ الهلال!

50 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 دجنبر 2015 - 7:28 مساءً
مجلس الكاردينال صفحة ناصعة في تاريخ الهلال!

*صفحة جديدة!
*نتمناها كاملة الدسم!
*المجلس الازرق فعل كل شيء!
*مجلس الكاردينال منتهى الاحترافية والدقة والمؤسسية في كل الملفات بلا استثناء!
*نعم..ولاول مرة في تاريخ التسجيلات الهلالية تتم كل التفاصيل في هدوء وبعيدا عن(الزنقات) والمماطلات والتفاصيل التي طالما اعيت المتابعين والمراقبين ولاول مرة تختفي الضبابية من جميع الملفات الزرقاء المتعلقة بالتسجيلات واكمال اجراءات اللاعبين الاجانب!
*الكاردينال وصحبه استفادوا كثيرا من سلبيات الموسم الاول في ادارة النادي وعالجوا كل الهنات الصغيرة واجتهدوا في ان تكون تسجيلات هذا الموسم غير تماما وقد كانت كذلك بمعنى الكلمة حيث تم اضافة اللاعبين وفق رؤية فنية ثاقبة ارتكزت علي الاحتياجات الفعلية للفريق وعلي ضوء تقارير المدربين الموسم المنصرم، حيث اتفق البلجيكي باتريك اوسيمس والتونسي نبيل الكوكي علي خانات بعينها كانت تتطلب التعديم الفعلي وشرع المجلس الازرق منذ تسجيلات المنتصف في تدعيم بعض الخانات بلاعبين وطنيين وفق منظور يعتمد علي الدماء الحارة والشباب ثم اكتملت لوحة الوطنيين في التسجيلات الرئيسة وافلح مجلس الكاردينال في ادارة هذا الملف بذكاء كبير وبطرق هي الاولى من نوعها في تاريخ تسجيلات القمة السودانية وحقيقة فان الطريقة التي تم بها اضافة الواعد ولاء الدين تدرس في علم الادارة ويكفي انه ولاول مرة يتم اكمال الاتفاق مع نادي ولاعب وتسليمهما حوافزهما معا قبل اكثر من ثلاثة اشهر من موعد التسجيلات وكذا الحال كان للاضافات الاخرى في مقدمتها ابوعاقلة نجم منتخبنا الاول والاولمبي ونجم امبدة السابق ثم كان ملف المحترفين الاجانب لوحة اخرى من الاجتهاد والمثابرة والقرار السليم والجاهزية المالية والادارية لاكمال احضار اللاعبين منذ وقت مبكر للخرطوم ليتم اغلاق ملف(العكننة) ومقالب الطائرات وغيرها من المعوقات التي افقدت الهلال الكثير من فرص اضافة لاعبين لكشوفاته في وقت سابق!
*الحق يقال بان مجلس ادارة الهلال بقيادة الكاردينال وبقية اركان حربه وغرفة التسجيلات والمكتب التنفيذي بمختلف اقسامه نجحوا هذه المرة بدرجة ممتازة في اكمال كافة الملفات في سلاسة وسهولة اكدت ان المنهجية التي تعامل بها المجلس الحالي يجب ان تكون ديدن كل مجالس الهلال في المستقبل حتى نرسخ مفهوم معلوم بالضرورة هو ان نادي الهلال ليست فريقا لكرة القدم ولاعبين ينشطون في المستطيل الاخضر وانما كفاءات ادارية علي درجة كبيرة من اتلوعي والقدرة علي ادارة الملفات بذكاء وحنكة وخبرة ادارية يحتذى بها!
*التركيز علي الملف الاداري بالهلال هذا الموسم يستحق التوقف عنده كثيرا والحديث عنه والتاكيد علي ان المجهودات الادارية الجبارة التي بذلت اتت اكلها في حينها وسيحصد اهل الهلال وجماهيره المليونية ذلك المجهود في المستقبل القريب والبعيد والحديث عن دور اعضاء المجلس بقيادة الكاردينال يستوجب التحية والتقدير وان كان لرئيس النادي نصيب الاسد من حيث البذل والمتابعة وتامين الجانب المالي رغم الارقام الفلكية التي اكملت اللوحة الزاهية في جميع مراحلها ولكن ايضا اركان حرب المجلس بدون فرز لعبوا دورا مؤثرا وقويا في وضع وتنفيذ الخطط والاستراتيجية والعمل على تلافي سلبيات الماضي التي خسر فيها زعيم الكرة السودانية الكثير!
*الحق يقال بان الكاردينال وصحبه قدموا نموذجا يحتذى في كيفية ترتيب الاوضاع ومنح كافة الملفات الاهمية المطلوبة والتعامل معها بمؤسسية مدروسة ومتابعتها تنفيذها على مدار الساعة على حساب الراحة الشخصية ليكون الحصاد نجاحا باهرا سيكون مضرب الامثال في تاريخ الهلال القريب والبعيد وسيكون نقطة انطلاق حقيقية لمجالس الهلال ولو بعد مائة عام لان التأسيس السليم والقيادة الحكيمة في ادارة الملفات التي وضعها مجلس الكاردينال..ونعود باذن الله.
اخر الرميات
* صفحة ناصعة للمجلس الازرق في حسن الترتيب والتنفيذ وادارة الملفات باحترافية وحنكة ادارية عالية!
*قدم المدرب الفرنسي ميشيل كافالي نهار امس نفسه للاعلام الرياضي من خلال المؤتمر الصحفي الذي امه لفيف من اهل الوسائط الاعلامية المختلفة وتابعته الجماهير عبر اثير الاذاعة الرياضية!
*الفرنسي سعيد بقيادته لدكة الهلال الفنية في الموسم الجديد وقال بان لمس كرة القدم باصابعه في اشارة واضحة الي انه خبر دروبها وعركته تجاربها وهذا بالتاكيد شيء يطمئن وسنكون في الجوهرة مع زميلات اخريات سندا لهذا المدرب وعونا وبالتاكيد السند والدور الاهم ينتظره المدرب وطاقمه المعاون من الجمهور الهلالي الصفوة الذي ظل يشكل علامة فارقة في مسيرة زعيم الكرة السودانية!
*بصراحة ولاول مرة ايضا يكون الترتيب لمؤتمر صحافي في وقته المعلن دون تاخير منتهى المؤسسية في ادارة دولاب العمل في النادي الكبير!
*الهلال نظام وانضباط والتفاف جماهيري حول المجلس والرئيس!
*ساعدونا بالدعوات في هذا اليوم المبارك!
*بكره احلى!
*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.