محسن سيد يحدد موعد بدء الإعداد لمريخ الفاشر

28 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 دجنبر 2015 - 12:38 مساءً
محسن سيد يحدد موعد بدء الإعداد لمريخ الفاشر

أبدى المدرب الوطني محسن سيد، إستعداده الكامل لبدء مهمتته الفنية الجديد مع فريق مريخ الفاشر مؤكدا الإتتصال به منذ فترة من قبل المسؤولين بالنادي، محددا تاريخ بدء الإعداد للموسم الجديد قبل نهاية شهر ديسمبر الحالي.. وقال محسن لـ”كوورة”: “مريخ الفاشر أجرى إتتصالات رسمية بي من أرفع مستوى وتأكدت أن هناك رغبة قوية في إعادتي للعمل بهذا الفريق وسوف أبدأ من حيث إنتهيت”.. واضاف محسن سيد الذي إستقال عن تدريب المريخ بطل الدوري في إكتوبر الماضي بسبب خلافات مع المدرب الفرنسي غارزيتو: “وسوف أعقد إجتماعا مع المسؤولين بمريخ الفاشر خلال هذا الأسبوع لوضع الترتيبات كلها بكل التفاصيل لموسم طويل، وقد حددت مبدئيا متى ستكون ضربة البداية للإعداد والتي سوف تكون قبل نهاية هذا الشهر الحالي”.. يذكر أن مريخ الفاشر كان قد أعلن في وقت متأخر من مساء السبت إكماله الإتفاق مع المدرب محسن سيد ليكون خلفا للمدرب المصري السابق أحمد كيبر الذي تولى المهمة نهاية الموسم الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.