محي الدين عبد التام: عودة شيبوب للهلال “لعبة إنتخابات”

81 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 دجنبر 2015 - 2:45 مساءً
محي الدين عبد التام: عودة شيبوب للهلال “لعبة إنتخابات”

فتح السيد محي الدين عبدالتام نائب الامين العام لنادي المريخ النيران في كل الاتجاهات من خلال حديث إذاعي بالأمس حيث وصف فشل مجلس التسيير في ملف اللاعب شرف شيبوب متوسط الميدان الذي إستعاده الهلال عقب الأحداث الصاخبة التي شهدتها جوبا عاصمة جنوب السودان، بالشئ الطبيعي في ظل ما اسماه الصراع الإنتخابي بين التيارات المريخية، وذكر بأنهم لم يجدوا شخصاً يرافق “شيبوب” لمنزل السيد جمال الوالي الرئيس الاسبق للنادي من أجل تسلم الأموال الخاصة بتحويل عقده من محترف لهاو، في الاثناء إنتقد عبدالتام البيان الذي أصدره المجلس أمس الاول والذي يتعلق بـ”شيبوب” موضحاً أنه جاء ضعيفاً ويفتقد للقوة اللازمة التي تسهم في إقناع الجماهير بحقيقة المصاعب التي رافقت عملية التفاوض مع اللاعب واسرته في ظل طلباتهم المالية التي وصلت لماقيمته 900 مليون عن الموسم الواحد، مؤكداً بأنه مبلغ خرافي ولا يمكن الموافقة عليه، خاصة وأن ما تم دفعه للأجانب أقل من المبلغ المذكور.. وأختتم عبدالتام بأن الرياضة أصبحت تفتقد للأخلاقيات والمبادئ بعد القضية الصراع الذي تفجر بين الهلال والمريخ على شيبوب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.