مدير تاكس يسحب اكثر من 180 الف يورو

54 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 دجنبر 2015 - 4:32 مساءً
مدير تاكس يسحب اكثر من 180 الف يورو

في اخر سحوبات العام 2015 ..

مدير تاكس يسحب اكثر من 180 الف يورو

بعد ان اوضحنا للقارئ الكريم وبشفافية عالية كما تطالب الفيفا في اموالها وكما اكد الاخ اسامة عطا المنان امين خزانة اتحاد كرة القدم السوداني ورئيسه معتصم جعفر وكما يطالب المراجع القومي بالشفافية في الاموال وبعد ان اوضحنا المبالغ التي سحبها مدير وكالة تاكس السيد التجاني محمد علي في الشهور الماضية من هذا العام نكمل اليوم ملف هذه المبالغ بالمبلغ الاخير المتوفر لدينا حسب المعلومات التي تحصلت عليها الصحيفة وهو مبلغ يفوق الـ180 الف يورو بقليل.. قام بسحبه السيد التجاني محمد علي من اموال الاتحاد التي دعمته بها الفيفا وتركز هذا السحب خلال شهر يوليو من العام الحالي .. وكان التجاني قد قام في وقت سابق بسحب مبالغ نشرناها لتكون تفاصيل اجمالي ما سحبه كالاتي في فترات مختلفة (سبعة وعشرون الف.. اثنان وعشرون الف.. عشرون الف.. خمسة وعشرون الف.. خمسة وعشرون الف.. خمسون الف.. خمسون الف.. خمسون الف.. خمسون الف.. عشرون الف.. خمسون الف .. خمسون الف .. خمسون الف .. احدي عشر الف) ورقم اخر شيك متوفر لدينا هو (11536122) الذي سحب به المبلغ الاخير ..  ونحن ننتظر التوضيح من الادارة المالية لاتحاد الكرة اذا كانت هناك اي اخطاء في الارقام خصوصا وان الحصول علي المعلومة من المالية من اتحاد الكرة صعب جدا الا اذا اراد الاتحاد وحده التوضيح وفي النهاية هدفنا الشفافية والمصلحة العامة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.