مورينيو باق مع تشيلسي ومجزرة تطيح بالثلاثي الاسباني

0
42 views

بعد اجتماع  9 ساعات

مورينيو باق مع تشيلسي  ومجزرة تطيح بالثلاثي الاسبانى

بعد اجتماع استمر لمدة 9 ساعات بين الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، مالك ورئيس نادي تشيلسي  وجوزيه مورينيو ، مدرب البلوز، أسفرت المباحثات عن الابقاء على السبيشيال وان في منصبه حتى إشعار اخر مع احداث ثورة تصحيح بالفريق في القريب العاجل.

بدأ هذا الاجتماع في فترة ما بعد الظهر واستمر حتى المساء، في اعقاب الخسارة التاسعة لتشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي امام ليستر سيتي (1-2) الاثنين في الجولة 16 من البريمييرليج، ليتجمد رصيد البلوز عند (15 نقطة) في المركز السادس عشر.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن مورينيو باق مع الفريق حتى إشعار اخر الا ان ادارة النادي سمحت للمدرب البرتغالي بصناعة مجزرة قد تؤدي إلى الاطاحة بعدد كبير من نجوم الفريق والتعاقد مع غيرهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويشعر جوزيه مورينيو بالخيانة من قبل عدد من لاعبيه بعد السقوط في الخسارة التاسعة للبلوز بالبطولة التي ما يزال يحمل لقبها، ووضعت ادارة النادي خطة لتعديل الاوضاع بالفريق – مع أو بدون مورينيو.

وأكدت الصحيفة أن مجرزة تشيلسي المقبلة قد تؤدي لرحيل الاسباني دييجو كوستا، مهاجم البلوز، ومواطنيه سيسك فابريغاس، لاعب الوسط، وبيدرو رودريجيز، مهاجم الفريق، مع الابقاء على تيبو كورتوا وأسمير بيجوفيتش في حراسة المرمى.

وتضم قائمة الباقين مع الفريق ويليان وسيزار أزبيليكويتا وجاري كاهيل وبرانيسلاف ايفانوفيتش وجون تيري وكورت زوما وإدين هازارد.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY