مورينيو وافق على تدريب يونايتد لمدة 5 سنوات

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 دجنبر 2015 - 11:53 صباحًا
مورينيو وافق على تدريب يونايتد لمدة 5 سنوات

أفادت تقارير بريطانية عدة، أنّ إدارة  نادي مانشستر يونايتد قد توصلت إلى اتفاق رسمي مع المدرب جوزيه مورينيو لخلافة الهولندي لويس فان غال في تدريب فريق  الشياطين الحمر.

وأوضحت صحيفة ذا صن أنّ مورينيو  قد توصل إلى اتفاق مع مسؤولي مانشستر يونايتد للإشراف على تدريب الفريق في عقد يمتد لمدة 5 سنوات خلفا  للويس فان غال، الذي بات غير مرغوباً فيه في الأولترافورد في ظل تواصل النتائج السلبية لفريق المانيو في الفترة الأخيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالإضافة لإقصائه في دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن جهتها ذكرت صحيفة مانشستر  المسائية  أنّ مورينيو اتفق مع  ادوارد ، المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد على كافة التفاصيل، ويتبقى فقط الاعلان الرسمي من عائلة غلايزر المالكة للنادي عن اقالة المدرب الهولندي فان غال.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري الانكليزي برصيد 29 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر ليستر سيتي، ولم يفز الفريق في آخر 6 مباريات، حيث تعرض لثلاث هزائم  وتعادل ثلاث مرات، وهو الأمر الذي لم يعرفه النادي منذ 17 سنة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.