هيدينك يخلف مورينيو رسميا في تدريب تشيلسي

23 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 دجنبر 2015 - 1:43 مساءً
هيدينك يخلف مورينيو رسميا في تدريب تشيلسي

حدد هدفه الأول في سوق يناير

هيدينك يخلف مورينيو رسميا في تدريب تشيلسي

اعلن نادي تشيلسي عن تعيين المدرب الهولندي جوس هيدينك في منصب المدير الفني للفريق لمدة عام  خلفا للمدرب جوزيه مورينيو الذي تعرض للإقالة الخميس.

وأقال تشيلسي مدربه السابق مورينيو (52 عاما) بعد 7 أشهر من قيادة الفريق للقب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كارثي هذا الموسم حيث تفصله نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط.

وقال جوس هيدينك للموقع الرسمي لتشيلسي:  أنا متحمس للعودة إلى ستامفورد بريدج، تشيلسي هو واحد من اكبر الاندية في العالم، وإنني أتطلع إلى العمل مع اللاعبين والعاملين في هذا النادي الكبير خصوصا ان علاقتي رائعة مع مشجعي تشيلسي.

وذكرت تقارير أن هيدينك حدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم تشيلسي.

صاحب الـ 69 عاماً اختار تدعيم الهجوم في يناير بمهاجم إنجليزي هو إما جيمي فاردي نجم ليستر سيتي أو سيدو بيراهينو مهاجم وست بروميتش.

وقاد هيدينك البلوز، للفوز بكأس الاتحاد الانجليزي، عام 2009، بعدما تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت أيضًا خلفًا للمدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري.

ورفض صاحب الـ69 عامًا وقتها الاستمرار في تشيلسي، مفضلاً العودة لتدريب روسيا، رغم مطالبة جون تيري قائد تشيلسي له بالبقاء.

وقاد هيدينك أندية أيندهوفن وريال مدريد وتشيلسي وفناربخشة، وفالنسيا، وريال بيتيس، كما درب منتخبات هولندا، وكوريا الجنوبية وروسيا، وتركيا واستراليا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.