والي النيل الابيض يشهد اليوم افتتاح المرحلة الأولى من تاهيل استاد كنانة

60 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 دجنبر 2015 - 9:44 مساءً
والي النيل الابيض يشهد اليوم افتتاح المرحلة الأولى من تاهيل استاد كنانة

كنانة : عبدالخالق عثمان

يفتتح الدكتورعبدالحميد موسى كاشا وبحضور وزير الشاب والرياضة وقادة شركة سكر كنانة والاتحادالمحلي للكرة عصراليوم المرحلة الأولى من تأهيل استاد كنانة، وذلك بعد أن يففتح الوالي المسجد العتيق بالمدينة فى صلاة الجمعة، شركة سكر كنانة والإتحاد المحلي للكرة أعدا وبهذه المناسبة برنامجا حافلا للوالي والضيوف يشتمل على العديد من الفقرات الشيقة فى مقدمتها مباراة استعراضية بين فريقي الوطن والعاصفة، كما ستقدم عروض تراثية وفنية من قبل فرق الفنون الشعبية بالمدينة، هذا فقد أكد الكثير من المهتمين بشأن الرياضة بكنانة بأن إفتتاح المنشآت الجديدة ومشروعي التنجيل والإنارة باستاد المدينة سيجعل اتحاد كنانة أكثرالاتحادات جاهزية للموسم الجديد خاصة للمنافسات القومية، واضافوا بأن استاد كنانة وبماوصل إليه من طفرة يمكن أن يستضيف مباريات دولية وأشادوا بالوقفة القوية والداعمة لشركة سكر كنانة بقيادة كل من مديرالموقع الأستاذ عبدالعزيز النقي ومديرخدمات الموقع الأستاذ عادل محمد عباس .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.