والي شمال كردفان يجتمع مع وزيرة التربية والتعليم بالخرطوم للوقوف علي آخر ترتيبات الدورة المدرسية

42 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 دجنبر 2015 - 9:40 مساءً
والي شمال كردفان يجتمع مع وزيرة التربية والتعليم بالخرطوم للوقوف علي آخر ترتيبات الدورة المدرسية

كتب: الرشيد يوسف بشير

إنعقد أمس الأول بمقر وزارة التربية والتعليم بالخرطوم الإجتماع التنسيقي الهام والذي ضم كل من والي شمال كردفان، مولانا احمد هارون وخبراء من اللجنة العليا للدورة المدرسية الولائية ضم دكتور عبدالقادرسالم واسماعيل عيساوي والشاذلي يوسف مديرعام وزارة الثقافة والإعلام بشمال كردفان مقرر لجنة الإعلام، والاستاذ حسن حمد مقرر لجنة الافتتاح والختام وآخرين مع الوزارة الاتحادية برئاسة الدكتورة سعاد عبدالرازق وزيرة التربية العام بحضورالاستاذ عبدالله علي عبدالله مديرالنشاط الطلابي المقررالعام للدورة المدرسية الاتحادية، واوضحت الدكتورة سهام العاقب مقرر لجنة الاعلام ان الاجتماع كان ناجحا ومثمرا احكمت فيه برامج الافتتاح والختام، فضلا عن الوقوف علي اخر الترتيبات والتنسيق التام بين الوزارة والولاية، واستعرض الاجتماع كل التفاصيل الدقيقة بهدف سد الثغرات وتجويد اﻻداء، هذا واطمأن الحضور تماما على التجهيزات التى تشهدها وﻻية شمال كردفان والتي ترفع راية دورة التميز والتفرد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.