0
32

(كضب) الاتحاد(حبلو)قصير!
*قطع شك!
*وخبر يقين!
*الاتحاد تحدى الجميع!
*وركب القانون!
*وفتح طاقة جديدة من جهنم على نفسه ونادي المريخ!
*حديث اسامة عطا المنان عقب اكمال مراسم توقيع الابنوسي الوك اكيج نهار امس في كشوفات الاحمر واضح انه يحمل الكثير من نبرة التحدي حتى ولو جاءت مغلفة ببعض العبارات التي تحمل في ظاهرها البراءة القانونية، حيث قال في معرض حديثه للصحافة بان الاتحاد استند علي القانون في اعتماد تسجيل اللاعب للمريخ خطاب شطب من نادي مريخ كوستي وخطاب سابق من اتحاد الجنوب بان اللاعب المعني غير مقيد في كشوفات نادي الملكية جوبا وهو الخطاب نفسه الذي استندت عليه اللجنة المنظمة في رفض شكوى الرابطة كوستي في صحة تسجيل اللاعب الوك اكيج عطفا على مشاركته في المباراة الدورية بين الفريقين في الدورة الثانية للممتاز!
*اعلن امين خزانة الاتحاد الاستاذ اسامة عطا المنان علي رؤوس الاشهاد بان الاتحاد لم يتسلم الخطاب الثاني الممهور بتوقيع رئيس اتحاد جوبا والذي صحح من خلاله مضمون الخطاب الاول الصادر من الاتحاد الجنوب سوداني والذي اشار الي ان اللاعب الوك غير مسجل بينما صحح الخطاب هذه المعلومة واشار الي ان اللاعب من منطقة اويل وليس من منطقة النزاع في ابيي اضافة الي انه مقيد رسميا ضمن كشوفات الملكية جوبا!
*حديث السيد امين خزينة الاتحاد عن عدم تسلم الاتحاد للخطاب الثاني غير صحيح بالمرة بعد ان اجرت اكثر من صحيفة اتصالا برئيس اتحاد الجنوب وايضا تحدث الرجل الاول في اتحاد دولة الجنوب عبر اثير الاذاعات المختلفة في مقدمتها الاذاعة الرياضية عن ارسال اتحاده لخطاب تصحيح لاتحاد كرة القدم السوداني حول صحة معلومة وجود اسم اللاعب بكشوفات نادي الملكية التابعة لاتحاد الجنوب وهذا ما يؤكد حقيقة ان الاتحاد تسلم الخطاب المعني ولكن لشيء في نفس يعقوب اخفى الاتحاد المعلومة او بمعنى اكثر دقة تجاهلها حتى لا يقع في شراك تسلم الخطاب والذي سيؤثر سلبا على قرار لجنة الاستئنافات العليا بخصوص قبول طلب فحص نادي الرابطة وقبول الطعن وبالتالي ادخال الاتحاد في دوامة جديدة ستقلب الامور راسا علي عقب!
*الحقيقة لن تختفي طويلا و(حبل الكذب قصير) كما يقول المثل العامي ولابد ان يظهر الحق يوما طالما ان هنالك من سيقاتل من اجل اتضاح الرؤيا وظهور الحق علما بان الاتحاد لن ينتظر طويلا اذا رفضت لجنة الاستئنافات طعن الامل علي ضوء الخطاب الاول لان الرابطة تحصلت علي نسخة طبق الاصل من الخطاب الثاني وارفقتها للاستئنافات كما فعل المريخ من قبل في ملفي هلال الجبال والامل العطبراوي ومن ثم سيكون للقرار بعدا اخر في كل الاحوال!
*ثم المهم في المسالة بان الاتحاد لن يستطيع تصحيح مسار اللاعب كما يروج البعض في الوقت القريب دون ان يمر عقب محطة جوبا التي يرفض الاعتراف بخطابها الان لتمرير تسجيل اللاعب في كشوفات المريخ وبين تصحيح المسار واعادة الامور الى نصابها لن يستطيع المريخ اشراك اللاعب لا محليا ولا خارجيا في البطولة الافريقية لانه ليس هنالك اسامة عطا المنان للسمكرة او سمير فضل وشلة لجنة الاستئنافات (المرقعة)!
*تجاهل الاتحاد السوداني لكرة القدم لخطاب اتحاد دولة الجنوب التصحيحي لن يصمد طويلا وقريبا سيتطلب الامر مخاطبة ذات الاتحاد لتوضيح الرؤيا حول اللاعب ووقتها ستظهر الحقيقة التي سعى الاتحاد لطمسها الان وهي ليست غريبة عليه فقد سبق وان سعى لطمس الحقائق في الموسم (الجنازة) المنتهي بسبب المريخ ايضا واجتهد امين خزينة الاتحاد ولجنة الاستئنافات في مغالطة الحقائق حتى وصل الامر ان تنعقد جمعية عمومية صورية لتنقذ الاتحاد من مقصلة القانون التي لم يحترمها ولم يتعامل بشفافية مع ملفات الشكاوي المطروحة امامه..ونعود باذن الله.
آخر الرميات
*الكضب حدو قريب!
*ويبقى السؤال الاهم هل يستطيع المريخ اشراك اللاعب الوك في اية مباراة!
*شكاوي مطر!
*الاتحاد نقل مشاكله للموسم الجديد بتجاهله خطاب اتحاد دولة جنوب السودان ويبدو ان الاتحاد لم يتعلم من اخطائه في الموسم(الجنازة)!
*واصل المدرب الفرنسي المرشح للهلال في فتح نيرانه علي مولودية وهران الجزائري وقال للصحافة امس الاول بانه واجه حربا شرسة في المولودية لم يتعرض لها البرتغالي جوزيه مورينهو وبينيتز الريال الذي يمر باسوا ايامه رغم انتصارات الميرينغي واخرها اكتساحه لخيتافي امس!
*الفرنسي مغبون من المولوديين لدرجة انعكست في تصريحاته للصحافة وحتى ولو كان مظلوما فعلي الهلال وضع كل الاحتمالات في الحسبان تفاديا لتكرار الشريط مع الازرق!
*الغريب ان نجاحات المدرب الفرنسي تمثلت في احتلال الفريق للمركز الثالث المؤهل للمشاركة الافريقية هذا العام ولكن حديثه عن الحرب عليه من وسط (متعفن) كما قال تستوجب التوقف عندها طويلا!
*شكاوي مطر في البيت الاحمر!
*بكره احلى!
*تعالوا بكره!
صحح

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY