الهلال يواجه قورماهيا الكيني تجريبيا في “بورتسودان”

52 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يناير 2016 - 1:08 مساءً
الهلال يواجه قورماهيا الكيني تجريبيا في “بورتسودان”

يجابه فريق الكرة الاول بنادي الهلال اختبار افريقي عسير بمواجهة قورماهيا الكيني عند الثامنة من مساء اليوم الخميس على استاد بورتسودان؛ وتندرج المباراة في اطار احتفالات ولاية البحر الاحمر بفعاليات مهرجان السياحة والتسوق التاسع، كما انها تُعد تجربة حقيقية لكتيبة الفرنسي جون ميشيل كافالي، المدير الفني للازرق والذي ينظر للمباراة على أنها السانحة المواتية لاختبار جاهزية فريقه من الناحيتين الفنية والبدنية، سيما وأن اقل من اسبوع كل ما يفصل الهلال عن تدشين مشواره في الموسم التنافسي باعتبار خوض مباراته الرسمية الاولى يوم الاربعاء المقبل عندما يحل ضيفا على هلال الجبال في كادقلي برسم الجولة الافتتاحية من النسخة الجديدة لمسابقة “دوري سوداني”؛ وكان الفرنسي جون كافالي، قد شددّ في اكثر من مناسبة على انه يراهن بشكل استراتيجي على تجربة بورتسودان في تكملة العمل الكبير الذي انجزه الفريق على مدار شهر كامل في معسكره التحضيري الخارجي الذي انعقد بمدينة “سوسة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.