شمس الفلاح .. قضية اخلاقية !

0
54 views

سبق ان اشدنا بشجاعة اللاعب مازن شمس الفلاح الذي تحدث بصراحة في الاعلام مؤكدا علي انه لعب باسم شقيقه منذ ان كان في الروابط .. ونواصل اشادتنا بشجاعة اللاعب الذي اعاد اسمه الحقيقي ولكن رفض ابعاد اسم اخيه تقديرا لعشرة طويلة استمرت معه  من فرق الروابط وحتي تم تصعيده للفريق الاول بالمريخ ! فمازن شمس الفلاح اكد للجنة التسجيلات بانه نفسه محمد شمس الفلاح ! لجنة التسجيلات بقيادة علي الامين وافقت علي تغيير اسم اللاعب رغم انها تعلم تمام العلم بان مازن ليس هو محمد .. ولجنة شؤون اللاعبين غير الهواة لم تناقش الموضوع او علي الاقل الاغلبية منها رفضت مناقشة الموضوع بعد ان اثاره احد اعضائها معتمدين علي الشهادة التي قدمها اللاعب ومتناسين دورهم في التقييم وحفظ الاخلاق الرياضية ..بالمناسبة لجنة الاخلاق والقيم هي الاكثر تاثيرا في الفيفا حاليا ولا اثر لاخلاق ولا قيم في الاتحاد السوداني لكرة القيم هههه !

اذا كان مازن شمس الفلاح قد لعب باسم وشهادة اخيه محمد من قبل وهو في سن صغيره فانه وجد من يدعمه وهو في سن كبيرة وهم قادة اتحاد الكرة الذين ساندوا اللاعب في هذا الاتجاه الخطأ واختاروه للمنتخبات السنية وهم يعلمون تمام اللعب انه يلعب باسم اخيه وشهادة ميلاد اخيه ! وهذا ليس بغريب علي اتحاد شهد تزوير بصمة علاء الدين يوسف وشهد مشاركة بهاء الدين محمد عبد الله مع المريخ بعمر مختلف ومشاركة سعيد السعودي بشهادة ميلاد مزورة ! بل ان الاتحاد اعطي موافقة للجنة التسجيلات علي تغيير اعمار اللاعبين في البطاقات باعمارهم الجديدة (المزورة) في المنتخبات السنية والتي اشرف عليها الاتحاد شخصيا !

.. هلال الفاشر وضع اتحاد الكرة في موقف محرج .. ان كان هولاء يعرفون الاحراج ! فاللجنة المنظمة ستجد نفسها في مواجهة الحقيقة التي يعرفها اهل شمس الفلاح في المنزل قبل ان يعرفها مجدي شمس الدين واسامة عطا المنان .. فمحمد شقيق مازن موجود ويضحك علي الذي يحدث في كرة القدم السودانية ! ووالد مازن  يعرف انه ليس محمد وعصام شعبان واعضاء لجنة التسجيلات الذي ينالون الحوافز الكبيرة يعلمون تمام العلم ان مازن ليس محمد ورغم ذلك وافقوا علي تغيير اسمه باعتباره شخص واحد كما يوافقون علي استلام حوافز التسجيلات خصوصا تسجيلات لاعبين اجانب !!

هلال الفاشر فتح الباب لقضية كبيرة يمكن ان تتحول الي قضية جنائية مثل قضية حارس الهلال بيتر الذي لعب ضد فريق العباسية ومازال نادي العباسية يقاتل من اجل كسب النقاط وذلك في المحاكم !

هلال الفاشر لن يترك نقطتين من حقه لان مازن ليس هو محمد ..

الشئ المؤسف ان اتحاد الكرة الذي قام بحل لجنة الاستنئافات دون ان يقدم اي مبررات لذلك لم يعين لجنة اخري ليكون الاتحاد الوحيد في العالم بدون لجنة استئنافات وبدون لجنة انضباط وبدون محكمة تحكيم !! انها الدكتاتورية في اسؤا صورها .. اتحاد تتحكم فيه لجنة منظمة بقيادة السكرتير مجدي شمس الدين مع ملاحظة ان منصب السكرتير اصبح غير موجود ولا اعتقد ان هناك اتحاد اخر به سكرتير وامين عام !! وبمخصصات مالية كمان ! مجدي سافر بتذاكر تاكس  علي حساب الاتحاد ويتم كمان دفع مبالغ اضافية لانه يريد ان يعود من الرياض لجده ودكتور ابوجبل موجود ويقوم بكل اعباء السكرتارية وينال مرتب شهري وهذا من حقه طبعا !!

شكوي هلال الفاشر ستعرض علي اللجنة المنظمة وبعد ذلك ينتظر من يريد الاستئناف حتي تكوين لجنة الاستنئافات ولا تسألوني عن لجنة الانضباط فمن الواضح ان هذا الاتحاد لا يحب لجان الانضباط !

كده خلقة الله ما بحبوا الانضباط ناس اسامة عطا المنان ديل .. يدخلوا ليك قروش الوادي نيالا في قروش الاتحاد ويقطعوا ليك تذاكر لدوري الرديف باسم نسوان ! ويستلموا ليك دولارات من الفيفا لكرة القدم النسائية ويحولوها ديون ! كده بس بحبوا الفوضي .. ومرات معتصم بحب الفوضي وعدم الدقة .. يقول ليك عندنا 250 الف دولار والحقيقة عندهم اكثر من مليون يورور وليس دولار .. ومجدي شمس الدين بحب اليورو .. بدفع للحكام باليورو .. وبعد ده كلو ميزانية الموسم قبل الماضي لم تعرض علي الجمعية وبالتاكيد ميزانية الموسم الماضي لم تعرض علي الجمعية .. يكونوا اخدوها مع نتائج المباريات ههههه !

وميزانية 2016 احتمال تعرض في 2018 .. بس نحن لو خيرونا .  عايزين ميزانية 2015 .. ياخي فيها كمية دولارات ويورو تنزل سعر الدولار ..

بالمناسبة يا وزير المالية .. عندك كنز في اتحاد الكرة ما تجهلوا !! تقول لي شمس الفلاح ما يغير اسمو .. ياخي ديل غيروا الدولار في السوق الاسود واليورو في السوق الابيض وقالوا الاتحاد مديون ! انا شايف خوف في العيون .. خائفين مالكم ؟!!!!!!!!

نقيف هنا .. ولا نسأل من بطاقة شيبوب .. شايف صاحبنا نهائي ما جايب ليها سيرة !!! اظهر وبان عليك الامان !!!

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY