والكمامات دي من سمير ولا باجعفر !

3
93 views

ضربة جزاء واضحة لصالح الارسنال لم يحتسبها حكم مباراة الامس واحتسب ضربة جزاء غير صحيحة لصالح ليستر سيتي !

أخطاء الحكام موجودة في كرة القدم ولكن المهم ان لا تكون مقصودة والمؤكد ان مساعد حكم مباراة الهلال والاهلي شندي لم يكن منحازا للهلال والدليل على ذلك انه اوقف العديد من هجمات الهلال برايته ..

اخطاء التحكيم موجودة في كل العالم ولكننا من النادر جدا ان نسمع باخطاء تاريخية في لجنة استئناف ! هذا لا يحدث الا في السودان وبعد الدول القليلة جدا !

لم نسمع مثلا في الدوري الانجليزي بقرار منحاز جعل نادي مهزوم خمس مرات في الدوري يعود لمنافسة المتصدر !

سمعنا في الدوري الايطالي بالفساد ولكننا سمعنا ايضا بمحاسبة الفاسدين حتى ان يوفنتوس هبط للدرجة الثانية !

لم نسمع بلجنة استئنافات تفعل الذي فعلته لجنة اتحادنا من اجل المريخ وتخرج عااادي جدا بدون اي حساب لياتي اعلام المريخ بكل جرأة ويتحدث عن ان الدوري الممتاز بطولة مفصلة علي الهلال وهم الذين اكرمهم اتحاد الكرة ببطولة لم تكتمل ! يا سبحان الله .. عندما تفقد العقل فانك تكون في ذمة العاقل والناس ديل في ذمتنا خلوهم !

لم اقرأ الصحف صباح امس الاول لذلك استغربت من الصورة التي ظهرت فيها بعض الجماهير الحمراء وهي تضع كمامات ! فرحت في البداية فقد كنت اعتقد ان جماهير المريخ قد اعترفت اخيرا بان الذي فعله الفاتح خضر ومحامي باجعفر يستحق هذه الكمامات ! وذهبت ايضا بعقلي لفكرة اخرى فقلت ربما احتجت جماهير المريخ علي الفساد القانوني باتحاد الكرة خصوصا وان اهل المريخ في حالة (فلس) ويحتاجون الي اموال لدعم ناديهم بدلا من بعزقتها في تبرعات غريبة !

ولكن مع نهاية المباراة اكتشف السبب لهذه الكمامات فقد كانت جماهير المريخ تتوقع هذا الاداء من اللاعبين لذلك حضرت بالكمامات !

عدد الكمامات كان قليلا لذلك فان الجماهير التي احتاجت للمزيد بعد مشاركة كريم الحسن لم تجد ما تستر به ضحكها علي مستوى اللاعب حتى لا يتابع الضحكات الهلالاب !

كمامات في الانف وعبوس في الوجوه  .. مستوى ضعيف للمريخ قالوا ان سببه المباريات المتواصلة !! وكأن النيل شندي يلعب في دوري شندي او مريخ الفاشر سلطان كيف في مدينته فقط او رابطة كوستي لا تسافر بالبصات لتلعب وتتعادل خارج ارضها او ان هلال الابيض يرتاح باوامر الوالي احمد هارون .. كل الاندية تلعب في نفس التوقيت وبنفس البرنامج ويتعرض لاعبوها للاصابات .. المريخ تعبان عايز كمامات ! وضربات حرة غير مباشرة ..

كالعادة قال الزميل ناصر بابكر الحقيقة مجردة .. هذا الشاب من الجيل الجديد الذي لا يعرف تاريخ المريخ جيدا .. يقول الحقيقة وكأنه هلالابي !!

بابكر سلك كتب عن النعسان ونص الفستان .. لم افهم ماذا يقصد بذلك ولكنني بعد مجهود جبار فهمت ان المريخ وصل مرحلة اصبح معها اكتر زول مفتح فيهو النعسان !!

سلك قال في لاعبين زي شوال النسوان !! انا برضو ما فهمت الحاصل ولكن الواضح انو سلك عندو (دوشة) من شمه ريحة المطار !!

مزمل واصل في البكاء (المحترفون الأجانب لم ينالوا مرتب يناير حتى اللحظة.

* ومعظمهم لم يقبض مقدمات العقود.

* الوطنيون الذين أعادوا تسجيلهم، والجدد لديهم متأخرات كبيرة.

* الجهاز الفني متضجر من عدم تسديد مستحقاته.

* حتى حوافز الفوز لا تدفع أول بأول

ما تكون الكمامات دي برضها بالدين !!

أحتمال تاجر الكمامات ده يحجز علي دخل المباراة الجاية .. يعني الهلال لو احتسبوا لي ضربة جزاء الا تشوفوا فستان سلك ده تقطعوا !

قال كمامات قال .. فريق ادوهو خمس نقاط .. وغيروا ليهو القواعد العامة .. واحتفلوا معاهو ببطولة مهزوم فيها في اول مباراة واخر مباراة .. ويقول ليك كمامات !

لكن الحقيقة في بصمة  تدريب النيل شندي ..

في فريق يؤدي بشكل جماعي متميز .. ليس في هذه المباراة فقط ولكن في معظم مبارياته في الدوري ..

النيل شندي ربما سحب الكمامات اقصد البساط من الاهلي شندي ..

والخرطوم الوطني عندو وفرة في (الدولار) ومشكلة في (النقاط)

الخرطوم3 قبل (الامن) زيو زي الخرطوم الوطني بعد (الامن)

الفارق (المادي) بين الخرطوم الوطني وفيلا يؤكد بان كرة القدم لا تقوم علي الدولار فقط ..

حقوا جمهور الخرطوم الوطني يجي لابس كمامات في المباراة الجاية !

فريق الكمامات يحتاج لدولارات !!

نقيف هنا ولا نجيب ليكم كمامات زيادة ؟!!!!

3 COMMENTS

  1. الاستاذ خالد عزالدين بعد التحية
    أحترم كتاباتك جدا لانها تعتمد علي الحقائق و المنطق بعيد عن العواطف و المهاترات و لكن فى هذه الايام يبدو انه كتاب بني الاحمر نجحوا في ان يبعدوك عن خطك و جرك الي طريقهم .
    مع خالص إحترامي

LEAVE A REPLY