أتلتيكو مدريد يتطلع لمطاردة الصدارة اليوم امام سوسييداد

51 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 1:02 مساءً
أتلتيكو مدريد يتطلع لمطاردة الصدارة اليوم امام سوسييداد

الريال يلعب غدا وبرشلونة بالخميس

أتلتيكو مدريد يتطلع لمطاردة الصدارة اليوم امام سوسييداد

تبدو حظوظ برشلونة كبيرة لمواصلة زحفه نحو الاحتفاظ باللقب عندما يحل ضيفا على رايو فايكانو السادس عشر الخميس المقبل في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني

وتفتتح المرحلة اليوم الثلاثاء بلقاءي اتلتيكو مدريد مطارده المباشر مع ريال سوسييداد التاسع، ولاس بالماس السابع عشر مع خيتافي الخامس عشر، على ان تستكمل غدا الاربعاء بلقاءات اشبيلية الخامس مع ايبار الثامن، وسلتا فيغو السادس مع فياريال الرابع، وملقة الحادي عشر مع فالنسيا الثاني عشر، واتلتيك بلباو السابع مع ديبورتيفو لا كورونيا العاشر، وليفانتي العشرين الاخير مع ريال مدريد الثاني.

ويلعب الخميس ايضا غرناطة التاسع عشر قبل الاخير مع سبورتينغ خيخون الثامن عشر، واسبانيول الرابع عشر مع ريال بيتيس الثالث عشر.

يملك برشلونة فرصة ذهبية لدخول تاريخ كرة القدم الاسبانية عندما يحل ضيفا على رايو فايكانو المتواضع والذي يصارع من اجل البقاء

ويبدو الفريق الكاتالوني مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز وبالتالي تحطيم الرقم القياسي في عدد المباريات دون خسارة والذي يتقاسمه مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويطمح اتلتيكو مدريد الى استغلال معنويات لاعبيه العالية عقب الفوز على جاره ريال مدريد 1-صفر في سانتياغو برنابيو، وعاملي الارض والجمهور للتغلب على ريال سوسييداد للضغط على برشلونة من خلال تقليص الفارق الى 5 نقاط مؤقتا.

وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى مهاجم اتلتيكو مدريد الدولي الفرنسي انطوان غريزمان صاحب هدف الفوز في مرمى النادي الملكي، كونه سيواجه فريقه السابق الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية عام 2009 قبل الانتقال الى فريق العاصمة عام 2014.

ويعتبر غريزمان هداف اتلتيكو مدريد حتى الان هذا الموسم برصيد 13 هدفا وهو سيترك عواطفه جانبا لتعزيز غلته التهديفية في مرمى ريال سوسييداد ومساعدة فريقه على الحفاظ على الاقل على فارق النقاط التي تفصله عن الفريق الكاتالوني.

ويخوض ريال مدريد اختبارا سهلا غدا امام مضيفه ليفانتي في سعيه الى تعويض سقوطه امام اتلتيكو مدريد وتلاشي حظوظه في المنافسة على اللقب بعدما بات بعيدا عن برشلونة بفارق 12 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.