أتلتيكو مدريد ينهي مغامرة إيندهوفن ومان سيتي يتاهل لأول مرة

29 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مارس 2016 - 1:47 مساءً
أتلتيكو مدريد ينهي مغامرة إيندهوفن ومان سيتي يتاهل لأول مرة

بلغ مانشستر سيتي واتليتكو مدريد الدور ربع النهائي بتعادل الاول  مع ضيفه دينامو كييف الاوكراني صفر-صفر والثاني علي حساب ايندهوفن بركلات الترجيح امس.

وتاهل مانشستر سيتي لربع النهائي لاول مرة في تاريخه بعد تعادله مع ضيفه دينامو كييف الاوكراني صفر-صفر  مستفيدا من فوزه ذهابا 3-1.

وكان سيتي قطع شوطا كبيرا نحو ربع النهائي، بعد ان كسب الجولة الاولى خارج ملعبه قبل ثلاثة اسابيع باهداف سيرخيو اغويرو والاسباني دافيد سيلفا والعاجي يحيى توريه

وعاد الى تشكيلة سيتي ملهمه في خط الوسط توريه بعد ابلاله من اصابة في كاحله، فجلس مواطنه المهاجم ويلفريد بوني على مقاعد البدلاء الى جانب رحيم سترلينغ. وكان توريه غاب عن تعادل سيتي ونوريتش السلبي في الدوري السبت الماضي.

ودفع المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بالهداف الارجنتيني اغويرو والاسبانيين سيلفا وخيسوس نافاس بتشكيلته الاساسية.

ومني سيتي بضربة مبكرة اثر اصابة عضلية تعرض لها قائد دفاعه البلجيكي فنسان كومباني في الدقيقة الخامسة فدخل بدلا منه الفرنسي الياكيم مانغالا، والاغرب من ذلك ان سيتي خسر قلب دفاعه الثاني بعد اقل من عشرين دقيقة اثر اصابة الارجنتيني نيكولاس اوتامندي لاصطدامه بفيتالي بويالسكي ليدخل بدلا منه مواطنه المخضرم مارتن ديميكيليس

وبعد خروج تشلسي امام باريس سان جرمان وقبله مانشستر يونايتد من دور المجموعات، واقتراب ارسنال من المصير عينه، اذ يخوض اياب ثمن النهائي اليوم امام مضيفه برشلونة حامل اللقب وهو متأخر صفر-2، سيكون مانشستر سيتي ممثل انكلترا الوحيد في دور الثمانية

وفي مباراة ماراثونية استمرت 120 دقيقة.. نجح أتلتيكو مدريد في عبور عقبة ضيفه إيندهوفن الهولندي بضربات الترجيح بنتيجة 8-7  بعد نهاية اللقاء بالتعادل دون أهداف لتتكرر نتيجة لقاء الذهاب.

وفي ضربات الترجيح.. سجل لأتلتيكو جريزمان وجابي وكوكي وساول نيجويز وفيرناندو توريس وخيمينيز وفيليبي لويس وخوانفران.. وسجل لإيندهوفن فان خينكل وجواردادو وبروبر وجيفري بروما ومورينو وليستين وأرياس وأضاع لوسيانو.

وحصد أتلتيكو مدريد بعد عناء تذكرة التأهل بعد أداء أكثر من رائع لإيندهوفن الذي قدم عرضاً مميزاً بقيادة مديره الفني فيليب كوكو.

وانضم سيتي  واتليتكو في ربع النهائي الى سان جرمان وبنفيكا وريال مدريد وفولفسبورغ

وتبقي مقعدان يتنافس عليهما اليوم الرباعي برشلونة وارسنال وبايرميونخ ويوفنتوس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.