أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على خيخون بالليغا

40 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 مارس 2016 - 1:08 مساءً
أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على خيخون بالليغا

إختباران صعبان لبرشلونة والريال غدا

أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على خيخون بالليغا

سيكون بوسع برشلونة زيادة انتصاراته المتتالية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى 13 مباراة عندما يلعب على أرض فياريال صاحب المركز الرابع يوم غد الأحد في واحد من الاختبارات القليلة المتبقية في طريق فريق لويس إنريكي نحو الاحتفاظ باللقب.وسيتوجه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني لمواجهة سبورتنغ خيخون صاحب المركز قبل الأخير اليوم السبت بينما يأمل ريال مدريد في المحافظة على آماله الضئيلة في المنافسة على اللقب بالفوز على إشبيلية صاحب المركز الخامس الأحد في استاد سانتياغو برنابيو.

واحتاج أتلتيكو مدريد لركلات الترجيح لحسم تأهله لدور الثمانية على حساب أيندهوفن الهولندي وربما يحتاج المدرب دييغو سيميوني لإراحة بعض لاعبيه في رحلته إلى سبورتينغ خيخون.ويغيب عن تشكيلة سيميوني اللاعب دييغو غودين بسبب إصابته بتمزق عضلي في فخذه الأيمن. وسيبتعد المدافع لـ 3 أسابيع على الأقل مما يؤثر على أقوى دفاع في الدوري والذي سكن شباكه 12 هدفًا فقط طوال الموسم.وتحوم الشكوك حول مشاركة ستيفان سافيتش بينما يستمر الغياب الطويل لتياغو بسبب الإصابة وكذلك يانيك فيريرا كاراسكو للإيقاف.

وقد يشارك كريم بنزيما أمام اشبيلية حيث أكد ريال مدريد أمس الأربعاء أن مهاجمه الفرنسي عاد للتدريبات لأول مرة منذ 27 فبراير الماضي لإصابته في عضلات الفخذ الخلفية.ويبتعد ريال مدريد في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد و12 عن برشلونة.

وفي باقي مباريات اليوم السبت يلعب ريال سوسيداد مع بالماس، غرناطة مع فايكانو و ديبورتفيو أمام ليفانتي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.