إتفاق !!

52 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 2:24 مساءً
إتفاق !!

اتفقت كل الصحف والاقلام وبعض المحللين والفنيين على تواضع مستوى الهلال امام النسور ما ينذر بخطر كبير على مستقبل الفريق حتى العشري اعترف بالخلل وعبر عن عدم رضائه من المستوى ولكنه كالعادة قفز للحديث عن تسجيل مهاجم مع ان التوقيت لا يسمح ولا مجال لذلك الا في يونيو ويحتاج ذلك لتدابير ادارية وفنية في ظل اتمال كل خانات الاجانب.

الوضع الراهن يتطلب التعاطي مع الموجود ولا مجال للبحث عن مبررات وشماعه لتعليق الاخفاق فالفريق زاخر باللاعبين ولكن اين الشجاعه؟؟

لابد من عودة سيسيه للطرف اليمين فعلى علاته لن يكون اسوأ من اطهر على ان يتحول ابو عاقلة فورا للوسط ليبدأ وحتى يتمكن الفريق من الاستفادة من كامل لياقته وليس بعد ارهاقه بالطرف ثم اعادته للوسط.

ولابد من مشاركة الشعله من البداية واتاحة الفرصة لصهيب وبشه الصغير واشراك اتير في المحور ولن يكن اسوأ من نيلسون الذي ما نفعت معه التدريبات الاسعافية ولا الرسمية وظل يهمل وزنه ولا يهتم بلياقته.

سوء الهلال يؤكد فشل معسكرات الخارج وللموسم الثاني على التوالي فقد خرج الهلال بلا فائدة من الفجيره هاهى سوسة لا تقدم المحاليل الوريدية المطلوبة فقد نفدت لياقه الهلال في اول سبعه اسابيع وتساوى الفريق مع الفرق التي عسكرت محليا ولاسبوع واحد فقط.

كيف يفوز الفريق بشق الانفس مع النسور الذي لم يعرف السفر ولا المعسكرات الطويلة ولا الاطقم الفنية من فرنسي الى مصري وغيرها من الامكانات التي تفوق بها الازرق.

لا نعفي المجلس من خطأ اقاله كافالي ولكن القرار بات من الماضي ونحن ابناء الحاضر ولا بصمة للعشري او حتى ملامح تدريب اما اللياقه فحدث ولا حرج.

الغاء معسكر القاهرة قرار موفق وصائب يجب ان يستتبعه قرار اخر باداء مباراتي الامير والاهلي وليس البحراوي فقط فاللعب التنافسي افيد ولولا النسور لما انكشف المستور.

الغياب عن المباريات والاعتماد على التدريبات لا يخلق فريقا قويا ينافس الاهلي الليبي الذي فاز خارج قواعده وفرض التعادل على منافسه بتونس وانتزع بطاقه التأهل.

حراك كبير وعمل خلاق ومجهود جبار يقوم به المجلس مسنودا بقطاعات النادي المختلفه حرام ان يكون ناتجه هذا الاخفاق الكبير.

كرة القدم لا تلعب بالعضل بل بالعقل وتحتاج الى لياقه وتفكير وخطط وتدريب وكل هذه العناصر افتقدها الهلال امام النسور فاحبط القاعده.

الهلال بين مطرقة الممتاز وسندان الابطال ولهذا يظهر العشري مقيدا بل مكبلا بالاعتماد على عدد محدود من اللاعبين بغية الحصول على تشكيله مثالية لخوض الغمار الافريقي.

اقنع اللاعب ايشيا كل المتابعين ولم تمض دقائق حتى اعلن عن نفسه باللعب الايجابي وتسخير امكانته لصالح المجموعة ويتفوق على موكورو في هذه الناحية فالاخير اميل للانانيه.

حرك ايشيا العاب الهلال وفك الحصار واجبر النسور على التراجع وقاد اكثر من هجمه خطرة ولعب باجاده ونعتقد انه من مظاليم العشري بل في وجهه نظري افضل من موكورو.

أشتات !!

النعسان مسجل باتحاد الباوقه وقبل ان تفتي لجنة الحالات الطرئة كان عليها استفسار الاتحاد المذكور.

في اجتماعه نفسه رفضت اعتماد اللاعب نادر يوسف لفريق النسور وحكمت بشطبه واعتباره لاعبا للترسانه الفاشر.

نفس الحاله مع اختلاف القرار…اما ان النعسان لاعب لاتحاد الخرطوم او انه مقيد باتحاد الباوقه ولكن ان يظل ذات الشخص باسمين مختلفين وبكرتين ومقيد في اتحادين فتلك لا تحدث الا في حاله اتحاد اسامه.

اسامة من زيورخ الى اجتماع النعسان وبقية اعضاء الاتحاد لا حس ولا خبر.

اقر مريخ الفاشر انه بلا فريق للشباب رغم تبجح الاتحاد السوداني وهذا ما يؤكد ان كل ما يقال عن دوري منتظم وغيرها مجرد ترف فكري لا تسنده وقائع على الارض.

الرديف والشباب باتا مدخلا للتجاوز والتزوير وهو ما حاربه د شداد من قبل.

نتمنى ان نشاهد وجوها جديدة للهلال في مباراته المقبله مع الامير فنجاح الشباب قد يحث الكبار على التألق او يريحنا من عكهم.

عدم رضاء العشري لا نريده تصريحات عبر وسائل الاعلام نريد منه الانكفاء على العمل الفني بقوة ومعالجه وتصحيح الاخطاء.

لا اترك اللوم يا جميل واصحى فالهلال ليس مثل فرق مصر ولا ليبيا.

لا يزال الهلال في بداية الموسم وعلى الذين ينتظرون موته البقاء طويلا. 

لزم الفراش الابيض الحاج النور محمد النور القطب الهلالي الكبير وامين الخزينه الاسبق بعد ان خضع لعملية جراحيه بمستوصف موده وهو تحت رعاية اسرة المشفى وزيارات الاهل والاحباب…عاجل الشفاء ابو طارق والمعز وزال عنك الى اعدائك الالم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.