إنترميلان يعبرعقبة بولونيا بصعوبة

0
1
MILAN, ITALY - MARCH 12: Danilo D'Ambrosio of FC Internazionale celebrates after scoring the second goal during the Serie A match between FC Internazionale Milano and Bologna FC at Stadio Giuseppe Meazza on March 12, 2016 in Milan, Italy. (Photo by Claudio Villa - Inter/Inter via Getty Images)

حقق إنترميلان فوزاً صعباً بعدما تغلب على بولونيا بهدفين مقابل هدف على ملعب الجوسيبي مياتزا لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

أهداف المباراة كانت متأخرة للغاية حيث شهدت الـ20 دقيقة الأخيرة من زمن المباراة قدوم الأهداف حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 72 عن طريق الكرواتي إيفان بريسيتش في حين نجح دانيلو دي أمبروزيو في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الـ90 تمكن فرانكو برينزا من تسجيل الهدف الوحيد للضيوف لتنتهي المباراة بفوز فريق الأفاعي بهدفين مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة يرفع فريق المدرب روبرتو مانشيني رصيده من النقاط إلى 54 نقطة يحتل بها المركز الرابع مؤقتاً في حين تجمد رصيد بولونيا عند 36 نقطة في المركز التاسع.

تعادل امبولي مع ضيفه سمبدوريا 1-1 ورفع امبولي رصيده الى 35 نقطة، وسمبدوريا الى 32 نقطة.

ويلعب اليوم كييفو مع ميلان، وكاربي مع فروزينوني، وفيورنتينا مع فيرونا، وجنوى مع تورينو، واودينيزي مع روما، ولاتسيو مع اتالانتا وباليرمو مع نابولي.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز يوفنتوس بطل المواسم الثلاثة الماضية على ساسوولو 1-صفر.

 - ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس        67 نقطة من 29 مباراة

2- نابولي         61 من 28

3- روما           56 من 28

4- انتر ميلان      54 من 29

5- فيورنتينا      53 من 28

 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY