إنكلترا تحول تأخرها أمام ألمانيا إلى فوز مثير وديا

0
1

حول منتخب انكلترا تأخره امام مضيفه الالماني بطل العالم صفر-2 الى فوز مثير 3-2 بفضل هاري كاين وجيمي فاردي واريك داير على الملعب الاولمبي في برلين وامام اكثر من 71 الف متفرج في مباراة دولية ودية.

تقدمت المانيا عبر توني كروس في الدقيقة (43) وماريو غوميز في الدقيقة (57) لالمانيا، وردت انكلترا بواسطة كاين في الدقيقة (60) وفاردي في الدقيقة (74) وداير في الدقيقة (90+1).

واقيمت وسط اجراءات امنية مشددة بعد الاعتداءات التي وقعت في بلجيكا الثلاثاء الماضي واسفرت عن عدد كبير من القتلى والجرحى.

ويستعد المنتخبان لنهائيات كأس اوروبا المقررة في فرنسا من 10 حزيران/يونيو حتى 10 يوليو المقبلين.

وتلعب المانيا في النهائيات الاوروبية في المجموعة الثالثة الى جانب اوكرانيا وبولندا وايرلندا الشمالية، وانكلترا في المجموعة المجموعة الثانية مع وروسيا وويلز وسلوفاكيا.

ووقف اللاعبون والجمهور دقيقة صمت تكريما للنجم الهولندي يوهان كرويف الذي توفي الخميس الماضي عن 68 بعد صراع مع سرطان الرئة.

وتحمل المباراة الرقم 34 بين المانيا وانكلترا، ففازت الاولى 12 مرة والثانية 16، وتعادلتا في ست مباريات، وتعود مباراتهما السابقة الى تشرين الثاني/نوفمبر 2013 في ويمبلي حين فازت المانيا بهدف لبير ميرتساكر.

وتلعب المانيا مع ايطاليا، وانكلترا مع هولندا الثلاثاء المقبل وديا ايضا.

دفع يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا بالحارس مانويل نوير وجوناس هكتور وماتس هوميلز وامري كان وانتونيو روديغر وسامي خضيرة ومسعود اوزيل وماركوس رويس وتوماس مولر وتوني كروس وماريو غوميز.

وافتقد المانشافت نجم مانشستر يونايتد باستيان شفاينشتايغر لاصابته بتمزق في اربطة ركبته اليمنى تعرضه له الاربعاء الماضي، ما قد يهدد مشاركته في كأس اوروبا.

من جهته، اشرك روي هودجسون مدرب منتخب انكلترا الحارس جاك باتلند وناثانييل كلاين وداني روز وغاري كاهيل وكريس سمولينغ واريك داير وآدم لالانا وجوردان هندرسون ودالي الي وداني ويلبيك وهاري كاين.

ويشهد منتخب انكلترا سلسلة اصابات، فالحارس جو هارت يتعافى من اصابة في ربلة الساق، ويغيب لو شو (كسر في الساق) وجاك ويلشير (كسر في قصبة الساق) واليكس اوكسلايد تشامبرلاين (اصابة في الركبة) وفابيان ديلف (ربلة الساق ) .

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY