الامير الامير !

0
1

لاول مرة يطل الامير عبر الدوري الممتاز . يظهر في البطولة الكبرى ولكن بذكريات نجومه الكبار فقط .. تعود الامير على تقديم الجمال في دوري الدرجة الثانية . أشتهر الامير بامراء الكرة .. النجوم المبدعون يمرون دوما من هنا .. اشتهرت بحري بنجومها المهرة ولكن يبقى الامير اميرها .. هيثم مصطفى وهيثم السعودي وعبد الحميد السعودي وحمد كمال وصلاح الامير و.. شباب قريبون في اعمارهم قدموا الكثير للامير قبل ان يبدعوا في الدوري الممتاز ويتركوا الامير في موسم صعوده بدون نجوم كبار او بنجوم كبار دون خبرة ..
امير بحري وصل للدوري الممتاز بعد نضال تاريخي ولكن يبدو ان اهله بشكل خاص واهل بحري بشكل عام لا يعرفون أسرار الاقتصاد .. فصعود النادي للدوري الممتاز يحتاج الي عشرات السنين والى ملايين الدولارات ..هههه ما تخاف يا اسامة الليلة اجازة ..الاموال التي دفعها اهل الامير طوال هذا التاريخ من اجل تحقيق هدف الوصول للدوري الممتاز يمكن ان تصل لملايين الدولارات ولكن اهل الامير وقفوا متفرجين بعد تحقيق الحلم الكبير ولم يراعوا مولودهم في اهم مراحله .. الامير ومنذ اول اسبوع في الدوري الممتاز بات المرشح الاول للهبوط !!!! لان الامير دخل للممتاز دون ان يؤمن ضهره بالنجوم الكبار وباع حتى النعسان .. مدربهم الذي قادهم للانجاز وابنهم رضا عبد الحميد لم يحافظوا عليه !!
الامير بكل هزائمه السابقة يواجه امير امدرمان وفارس السودان عصر اليوم بملعبنا العتيق ومقبرتنا التي نجعلها مقبرة عندما نريد وجوهرة عندما نحب ..
نأسف للامير فاننا لا نحتمل اي مفاجأة حتي ولو بالتعادل فليسمح لنا من قدموا برنس الكرة السودانية للهلال بعدم الضيافة في ملعبنا .. وليسمحوا لنا بحرمانهم من الوصول لشباكنا كما فعل من قبل نجوم الامير .. هيثم السعودي وعبد الحميد السعودي !
مباراة اليوم من اجل عيون الجماهير التي طالبت بمباراة جميلة وممتعة تنسيهم ما حدث في مباراة مريخ كوستي ..
طارق العشري يريد ان يضع بصمته سريعا في الملعب بعد ان وضعها بتصريح قوي عن انه يبحث عن رجال يقاتلون في افريقيا ولاعبين طموحين لذلك فانه استبعد الجزولي .. خطوة موفقة يا كابتن .. نحن معك ولا تقف عند حدود الجزولي .. كل من ترى انه غير طموح وغير جاد اتركه خلفك .. كلنا نريد القتال من اجل الهلال والعروس الافريقية ..
افتح باب التنافس الشريف بين اللاعبين .. دع ايشيا يقاتل من اجل انتزاع خانته وينافس نزار وبشه .. ودع كاريكا يقاتل من اجل البقاء في المقدمة الهجومية بعد شفاء محمد عبد الرحمن .. دع الشعلة ووالي الدين يتنافسان في فرصة وحيدة .. هذا ما ينقص الهلال الان .. نريد روح قتالية من بداية المباراة وحتي نهايتها .. لا يهمنا سفير او غفير او امير .. من يقابل الهلال يجب ان يكون في نار .. كرة القدم ليست مهارة فقط .. فهناك الكثير الذي يلزم لاعب الكرة .. القوة والحماس واللياقة والجري خلف الكرة ومساعدة الزميل ..
جمهور الهلال هو اجمل ما في الهلال هذا الموسم حتي الان .. اولتراس وكل المجموعات .. ماشاء الله اداء جميل في المدرجات ومن خلفهم المدرجات الجديدة .. الهلال يبقى هو الهلال جيل وراء جيل .. رجال ونساء وانجازات .. مشروع تحويل الهلال الي شركة مساهمة عامة يجب ان يكون في ارض الواقع ..
هلال الخريجين الاوائل هو الرائد في كل شيء .. ركزوا في هذا الملف الهام يا عماد الطيب .. ومع مشروع الجوهرة فان التاريخ سيحفظ لمجلسكم الانجاز !
امير امدرمان وامير بحري .. مباراة فوارق ولكننا نحلم دوما مع الامير بلمسات جميلة ونحلم دوما مع الهلال بالانتصار ..
هي مباراة عودة خزان (الدمازين) لانتاج الكهرباء والحماس .. وعودة نيلسون لاداء الموسم الاول وعودة كاريكا لهز الشباك .. مباراة الامير ستعيد لنا كل الامراء باذن الله ..
أصبحنا نتمنى الهجمات علي مرمى الهلال لنرى الاعجاز الذي يقوم به مكسيم .. ماشاء الله تبارك الله .. الدوري الانجليزي في مباريات الهلال ..
جمعة طيبة على الجميع .. مباراة جميلة وانتصار كبير باذن الله ..

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY