الانيق الكسلاوي يوالي اعداده لمواجهة الدفاع

42 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 12:41 مساءً
الانيق الكسلاوي يوالي اعداده لمواجهة الدفاع

كسلا : عجوز

يوالي فريق الكرة بنادي الميرغني كسلا هذه الأيام إعداده المكثف تحت إشراف مديره الفني عوض شباب بتمارين صباح ومساء اشتملت على رفع معدل اللياقة البدنية والاستطالة وجمل تكتيكية لملاقاة فريق الدفاع الدمازين في الجولة الثانية من منافسات الدوري العام المؤهل للممتاز، وذلك بتدريبات يومية بملعب النادي وإستاد كسلا بحضور مجلس إدارة النادي والأقطاب والمشجعين، وقام مجلس الإدارة بصرف كل حوافز ومرتبات اللاعبين ودخل الفريق معسكراً مقفولاً باستراحة النادي ووعد مجلس الإدارة اللاعبين بحوافز ضخمة في حالة الفوز بمشيئة الله وسيعالج الجهاز الفني أخطاء المباراة السابقة أمام أشبال الدويم والتي كسبها الفريق  بهدف وحيد، من جهة أخرى يحل المريخ القضارف مساء اليوم ضيفاً ثقيلا علي المريخ كسلا في ذهاب المرحلة الثانية من بطولة كأس السودان القومية، هذا وقد اكمل فريق مريخ كسلا إعداده لهذه المباراة تحت إشراف المدرب مرتضى عطا السيد الذي اعد لاعبيه جيدا لهذه المقابلة التي تحظى باقبال جماهيري وإداري غفير من قبل القاعدة الرياضية بمدينة كسلا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.