التحرير أم روابة يتعاقد رسمياً مع خالد أحمد المصطفى

61 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 مارس 2016 - 3:42 مساءً
التحرير أم روابة يتعاقد رسمياً مع خالد أحمد المصطفى

الأبيض : عبدالماجد الطيب

تعاقد فريق التحرير ام روابة ممثل الولاية في التأهيلي رسميآ مع المدرب خالد أحمد المصطفى “خالدونا “ليقود الفريق في منافسة التأهيلي مرحلة المجموعات التي تأهل لها بعد ان خسر امام المريخ ابوزبد في مرحلة الذهاب بهدفين لهدف لياتي في الاياب ويفوز بهدف دون مقابل للمريخ ليتأهل للمجموعات التي يواصل الاستعداد لها في ام روابة هذه الايام في انتظار وصول المدرب الجديد خالد احمد المصطفى الذي يتوقع أن يكون قد وصل الي ام روابة أمس والانضمام الي البعثة التي تشد الرحال الي مدينة الابيض، ومواصلة الاعداد والاستعداد لمباراته الاولى في المجموعات امام العصمة الكاملين بإستاد الابيض مطلع الشهر القادم، من جهة اخرى مازال المجلس ينتظر دعم حكومة الولاية التي التزمت به في حال تأهل الفريق لمرحلة المجموعات حتى يستطيع ان يجهز الفريق بصورة جيدة حيث ناشد المجلس حكومة الولاية بقيادة والي الولاية مولانا احمد هارون راعي الرياضة الاولى بالولاية بدعم الفريق ماديآ والوقوف خلفه لانه ممثل الولاية الوحيد في التأهيلي بعد خروج فريق الترسانة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.