الهلال الشاب يكسب “كوبر” بخماسية نظيفة

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 مارس 2016 - 3:58 مساءً
الهلال الشاب يكسب “كوبر” بخماسية نظيفة

كسب الهلال تجربته الاعدادية امام فريق كوبر الذي ينشط في دوري الدرجة الاولى بولاية الخرطوم بخماسية دون مقابل، من خلال المباراة التي إحتضنها ملعب الفرقة الزرقاء بمدينة أم درمان، امس وسط حضور جماهير كبير حرص على تجديد الثقة في اللاعبين ودعمهم من اجل تجاوز ازمة الخروج من دوري ابطال افريقيا مبكراً هذا الموسم، سجل الأهداف كلاً من  وليد علاء الدين، الذي بصم على ثنائية رائعة في الحصة الاولى، بعد ان إفتتح صلاح الجزولي مهرجان الأهداف، ثم أضاف صهيب الثعلب ووالي الدين هدفين في الشوط الثاني، بينما كانت افضلية الازرق طاغية على شوطي المباراة.. وفتح المصري طارق العشري، المدير الفني للكتيبة الزرقاء، أبواب المشاركة واسعة امام اللاعبين الشباب، إذ إعتمد على ثمانية منهم خلال الشوطين، وقدموا بالفعل اداءاً جيداً تحصلوا معه على دعم المعنوي الكبير من قبل الأنصار بالمدرجات، التي ازجت لهم التحية اثناء المباراة وبعد اطلاق صافرة النهاية، وقد اشاد مدرب كوبر الكابتن بدر الدين بخيت بأداء الفرقة الهلالية في المباراة وقال انهم خرجوا بالعديد من المكاسب الفنية، مبدياً سعادته بإفساح المجال امام اللاعبين الشبان ومشيداً في الوقت عينه بالمردود الفني مطالباً إدارة النادي بالمحافظة عليهم بإعتبارهم يمثلون المستقبل المضئ للفريق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.