الهلال للجميع

93 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 10:52 صباحًا
الهلال للجميع

مدخل

قالو …..بنحبك ياوطن
رد عليهم الوطن…. بالاول حبوا بعض

الحمدلله الذي جعلنا مواطنين في الامه الزرقاء الممتده طولا وعرضآ ،والحمدلله الذي جعل الهلال موطنآ لنا ومستقر… ولأن الاساس في ان تعطي (الجنسيه الزرقاء) ان تحفك القيم والموروثات كشرط اساسي ومكون لشخصيتك ،ومن بعد نتفوق في الهلال كل بي سماته التي ترسم الفوارق في شكل العطاء،لنتنافس جميعنا بحب في تقديم واجبات المواطنه آملين ان نسهم بفاعليه في بناء هلال محب ومتماسك داخليآ….
كثير من الاحداث التي مرت تحت جسر النادي الكبير منذ بدايات العام 2016 وحتي الان….ولكن الشغل الشاغل  والاهم للجميع تجدد حلم  الحصاد الافريقي والعمل بيقين لارتقاء منصة تتويج الازرق واقترانه بالاميره السمراء ،وهمة المجلس العاليه اكدت العزم والنيه بتوفير المطلوبات من (معسكر خارجي, وملف تسجيلات اكتمل بعنايه ودقه ،وفوق كل هذا مسآلة استحقاقات ورواتب اللاعبين والتي آمنت الاستقرار الانساني والنفسي لهم ) ولكن!!!! اين يكمن الخلل والادائيه والبذل في تأرجح وعدم ثبات ،لست من مدعي التنظير في شآن ملف التدريب رغم متابعتي الدقيقه لمايكتب بالحبر ومايرشح عبر الاعلام الالكتروني عن ان المدرب الفلاني (كيسو فاضي) والمدرب العلاني هو(  الانسب )،اميل لقناعاتي من واقع متابعتي لان واحد من اسباب تراجعنا في هذه البلاد العاطفيه وعدم تعاطينا العلميه ،وكرة القدم في كل العالم ارتقت بالعلميه والاستراتيجيات التي تعتمد علي (سياسة النفس الطويل )….والعشري صاحب اسم ورسم (بس طولو بالكم) …..

 الحرس القديم

حب الهلال يجري فينا مجري الدم ،هل ياتري يمكن ان يقبل احدنا في يوم ان تصبح مذمه بعد ان كانت ميزه واسلوب حياه  ،واعني تحديدآ هل نقبل بوصف التخوين والتخاذل لاحدنا في مسآلة انتماءه الازرق ،قطعآ الاجابه هي (لا) …لاننا نسير علي نهج مبادئ وقيم ماحادت عنها يومآ مجموعه او افراد ،ومعرفتنا الاخلاقيه في مجتمع الهلال  ومن هذا المنطلق عبرنا داخل البيت الهلالي  بحب لكل من بذل واعطي الشعار بصدق واخلاص… فكانت اجيال ورا اجيال في المستطيل الاخضر انشوده عذبه تلهج بها الالسن وتحرك الافئده في المدرجات فتلهب حماس الرجال….بشارات عطاء الرجال.
لذلك سمة الوفاء قيمه هلاليه نادره لاتراها الا في دار الهلال ،لذلك لن تجد هلالي حر يطلق صفة الخيانه لمن تشرف وافتخر وبذل الجهد واختلطت دموعه مع عرق العطاء في المستطيل الاخضر…فخلاصة القول (الحرس القديم) في النادي العظيم يشفع له ماقدم من ضريبه امتدت سنوات زاهيه وستكتمل بمزيد من البذل المستمر فالدافعيه هي مفتاح النصر…ويكفي ان غياب سيف الهلال في مباراة النسور كان له مابعده…. فلكم منا التقدير والمسانده شعبتنا وركازتنا ( مساوي… كاريكا… وبشه)ودمتم زرق الجباه ومعين لاخوانكم ومؤدين ضريبة البذل وواثقي النفس لتخطو باحلام شعب الهلال في هذا العام نحو الافريقيه ،وتثبتو بان لابديل للثقه والثقل في الهلال  الا الحرس القديم….

كروت ملونه

#  ذات مساء ازرق تأملت بحب الحشد الهلالي الفخيم الذي ضجت به جنبات دار الزعيم بالمنشيه… ولكم شعرت بفخر الانتماء للقبيله الزرقاء وانا اري الهلال بكافة مكوناته الفخيمه من قيادات واداريين  واصحاب اقلام وجمهور المشجعين من روابط مدرجات الحديد والنار  والمراه الهلاليه النخله … أيقنت تمامآ وانا اجول ببصري سمات التوحد والالتفاف حول المجلس لان مصلحة الكيان هي العليا….. وبذلك كان مجمل رسالة الليله الزرقاء   ان الاهله تواثقو بأن (الهلال للجميع) ….

كان تنظيمآ ملء السمع والبصر….. فاين هو الأن

#الرجل النحله (النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق ركن بكري حسن صالح ) …لايخفي الرجل في كل محفل اهتمامه بالرياضه واهلها وله من الوعود الجميله في الشآن الرياضي  ماننتظر  بفارغ الصبر …ونحن نعلم انشغاله هذه الايام بمخرجات الحوار الوطني الحدث الاهم في البلاد  وكثير من الملفات الهامه… وعلي ذكر ابن الحفير البار سعيده انا بان الهلال سيكتمل بدرآ في ابريل المقبل في ارض النخيل والنيل مسقط راسي التي سوادها الاعظم من اصحاب القلوب الزرقاء..وانا علي يقين بانها سترتدي ابهي حله وهي تستقبل (سيد البلد ) ….

الهلال….. عالم جميل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.