الهلال يلحق هزيمة ثقيلة بالامير

67 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 1:12 مساءً
الهلال يلحق هزيمة ثقيلة بالامير

ألحق فريق الهلال هزيمة ثقيلة بضيفه الامير البحراوي، استقرت عند ثمانية اهداف نظيفة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين عصر امس الجمعة، على استاد الهلال بامدرمان لحساب الاسبوع التاسع برسم مسابقة “دوري سوداني”؛ واحرز المتألق محمد احمد بشة، “سوبر هاتريك” 4 اهداف من اصل الاهداف الثمانية فيما أمضى مدثر كاريكا على الثنائية فضلا عن هدف للعائد محمد عبدالرحمن ميدو، واخر للايفواري شيخ موكورو، ومكّن هذا الفوز الصريح والمستحق فريق الهلال من الابتعاد في صدارة الترتيب برصيد “25” نقطة، فيما زادت معاناة الامير البحراوي الذي يقبع في المركز الاخير بنقطتين؛ و وصل فريق الهلال بعد الاهداف الثمانية الى هدفه “20” في المُجمل على صعيد النسخة الحالية من مسابقة “دوري سوداني” بعد “9” جولات وهو معدل رائع بواقع اكثر من هدفين في المباراة الواحدة، ويتفوق هجوم الهلال على اقرب ملاحقيه بفارق “6” اهداف باعتبار ان غريمه التقليدي يستند على “14” هدفا، كما يعد الهلال الأقوى من الناحية الدفاعية سيما وان شباك الكاميروني مكسيم فودجو لم تهتز الا في مناسبة وحيدة.

لمزيد من صور اللقاء يمكنكم متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بك علي الرابط

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.1028163597237451.1073741845.997478120305999&type=3&uploaded=9

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.