امين خزينة الرومان : مندهشون لما وجدناه في تمبول

78 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 مارس 2016 - 1:22 مساءً
امين خزينة الرومان : مندهشون لما وجدناه في تمبول

تمبول : متوكل الحلاوي

اكد السيد عبدالحافظ ابو ضلعة امين خزينة نادي الاتحاد مدني بانهم مندهشون لما وجدوه من استقبال خرافي في تمبول، وهذا ليس بغريب علي اهل السودان والبطانة وتمبول علي وجه الخصوص وهم اهل كرم معروفين لدينا ولم تجد البعثة صعوبات اطلاقا بل حملنا علي كفوف الراحة مما صعب علينا رد الجميل في مدني، واشاد ابوضلعة بفريق المريخ، وقال بان لديه لاعبين ممتازين جدا سيكون لهم شأن كبير اذ ما واصلوا على ذات النهج، من جانبه أكد محمد ادم حارس الهلال السابق والمدرب العام للاتحاد مدني بان مباراة فريقه امام مريخ تمبول كانت فوق الوسط طغى عليها الحماس من قبل اصحاب الارض الذين قاتلوا من اجل الفوز وعدم الخسارة، واشاد محمد ادم بارضية استاد تمبول وقال بانها افضل من ملاعب في الممتاز وعشب طبيعي احسن مايكون ساعدت اللاعبين في تناقل الكرة بسهولة وعن النتيجة اكد ادم رضاءه التام طالما لم يستقبل فريقه هدف وتبقى الحظوظ متساوية وسنعمل على الحسم في الاياب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.