برشلونة لدخول التاريخ ومواصلة الزحف نحو لقب الليغا اليوم

59 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 مارس 2016 - 12:41 مساءً
برشلونة لدخول التاريخ ومواصلة الزحف نحو لقب الليغا اليوم

تبدو حظوظ برشلونة كبيرة لمواصلة زحفه نحو الاحتفاظ باللقب عندما يحل ضيفا على رايو فايكانو السادس عشر اليوم الخميس في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني

ويلعب اليوم ايضا غرناطة التاسع عشر قبل الاخير مع سبورتينغ خيخون الثامن عشر، واسبانيول الرابع عشر مع ريال بيتيس الثالث عشر.

يملك برشلونة فرصة ذهبية لدخول تاريخ كرة القدم الاسبانية عندما يحل ضيفا على رايو فايكانو المتواضع والذي يصارع من اجل البقاء.

ويبدو الفريق الكاتالوني مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز وبالتالي تحطيم الرقم القياسي في عدد المباريات دون خسارة والذي يتقاسمه مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

وحقق برشلونة فوزه التاسع على التوالي وال21 هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه اشبيلية 2-1 امس الاحد في ختام المرحلة السادسة والعشرين، وحافغظ على سجله خاليا من الخسارة للمباراة ال34 على التوالي في مختلف المسابقات وعادل الرقم القياسي لفريق اسباني حافظ على سجله خاليا من الخسارة في هذا العدد من المباريات الرسمية والذي كان بحوزة غريمه التقليدي ريال مدريد موسم 1988-1989.

ويبتعد برشلونة ب5 نقاط في الصدارة وهو يامل في استعادة فارق ال 8 نقاط  لكنه مدربه لويس انريكي حذر لاعبيه من الافراط في الثقة لان الارقام القياسية لا تعني التتويج بالالقاب، وقال الارقام القياسية لا تعني لي شيئا، اذا فزنا بالالقاب فهي تكون رائعة ولكن في حال عدم تحقيق ذلك فهي لا تعني شيئا.

واضاف: هدفنا الحفاظ على اللقب منذ اليوم الاول من الدوري. هذا هو هدفي الاول ونحن الان في مركز جيد.

وتابع الان، نحن نرغب في كسب النقاط الضرورية من أجل التتويج باللقب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.