تاكس تبدأ اعادة الاموال لخزانة الاتحاد

52 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 1:24 مساءً
تاكس تبدأ اعادة الاموال لخزانة الاتحاد

في انتصار كبير للاعلام..

تاكس تبدأ اعادة الاموال لخزانة الاتحاد

أكد مصدر مطلع باتحاد كرة القدم السوداني، ان وكالة تاكس قامت خلال الايام الماضية بايداع مبلغ كبير في خزانة اتحاد كرة القدم السوداني.. وابدى المصدر استغرابه من الحدث الذي أعتبره انتصارا للاعلام الرياضي حيث ان وكالة تاكس تعودت على اخذ المبالغ من اتحاد الكرة ولكنها في مفاجأة غير متوقعة قامت هذه المرة بايداع مبلغ في خزانة الاتحاد.. ولم يتسنّ للمصدر معرفة أسباب هذا التصرف من الوكالة ولكنه اكد على ان امين خزانة الاتحاد اسامة عطا المنان، بدأ يستجيب للضغط الاعلامي بخصوص اموال الاتحاد التي بحوزة وكالته؛ ويبدو ان للانتخابات التي اقتربت ايضا يد في استرداد الاموال خوفا من اي سؤال من الجمعية العمومية.. وأفاد مصدرنا بان اعادة الاموال تمت بسرية شديدة ودون علم رئيس الاتحاد نفسه !! وأشار المصدر الى الحركة غير العادية التي يشهدها مكتب الحسابات باتحاد الكرة مؤكدا على وجود قلق كبير لدى الموظفين والموظفات من الاخبار التي تتناولها الصحف بخصوص اموال الاتحاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.