جماهير الهلال لا تحتاج يا هولاء ..!

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:44 مساءً
جماهير الهلال لا تحتاج يا هولاء ..!

لعبة كرة القدم لها ثلاثة احتمالات لا غيرها .. فوز .. تعادل وخسار .. ولا يوجود فريق لا يقبل الخسارة مهما كانت امكانات لاعبيه او جهازه الفني ..ومادام تلك هي لغة كرة القدم فطبيعي ان يخسر اي فريق بما ذلك الهلال .. لكن الخسارة التي تعرض لها الهلال امام الاهلي الليبي غير مقبولة اصلا .. غير مقبولة ليس لان الهلال لا يقبل الخسارة .. وغير مقبولة لو ان الخصم كان يتمتع بالمستوي الفني الذي يؤهله للفوز علي الهلال … وغير مقبولة لان الاطار الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال لم يدير هذه المباراة بالشكل المطلوب !

كل جماهير الهلال كانت علي قناعة تامه ان فريقها قادر علي الفوز علي الاهلي الليبي باقل مجهود على ضؤ ما طالعته عبر الصحف وفي اعمدة عددا من الكتاب الذين صوروا الهلال علي انه فريق قادر علي الفوز حتي علي برشلونة وباقل مجهود .. حتي تفاجأت بالحقيقة عصر السبت الماضي … حقيقة ان الهلال فريق مفكك الاوصال لا يستطيع ان يتناقل نجومه الكرة مرتين علي التوالي … تفاجات تلك الجماهير ان فريقها دخل الملعب وهو يفقد مقومات الفريق .. تفاجات جماهير الهلال ان فريقها بلا اي مخزون بدني يساعد اللاعبين علي التعادل ناهيك عن الفوز .. تفاجات تلك الجماهير ان المدير الفني للفريق دخل اللمعب بلا طريقة لعب معروفة كان كل همه ان يخرج باقل الخسائر ظانا انه يقود المقاولن العرب وليس الهلال صاحب الاسم الكبير افريقيا والزبون الدائم لدور المجموعات !

العشري للاسف الشديد حتي الان لم يخرج من جلباب انه مدرب للاندية الصغير وليس الكبيرة كالهلال لذا وجه نجوم الهلال علي اضاعة الزمن خاصة عندما وصلت المباراة علي حدود الدقيقة 75 وقتها رائ ضرورة ان يخرج باقل الخسائر لانه لعب شوط واحد وتبقى له شوط ثاني هنا في امدرمان وبالامكان ان يحسمه باقل مجهود !

نعم الهلال سيحسم امر التاهل هنا في امدرمان باذن الله ليس لعبقرية يمتلكها العشري ..     بل لان الهلال قادر علي الفوز علي الاهلي هنا في امدرمان لانه تعود علي هزيمة كل الاندية هناء لان المقبرة لها سحر خاص في نفوس الخصم ونفوس جماهير الهلال !

!

اخيرا اخيرا ..!

لم يتبق الا القليل لجولة الاياب امام الاهلي الليبي الضعيف والمنهك فنيا والذي لن يقوى علي مجارة الهلال هنا في امدرمان … نعم لم يتبق شئيا يذكر من الايام وحالة الاستنفار اعلنتها جماهير الهلال.

اخيرا جدا ..!

نقول ان جماهير الهلال لا تحتاج لمن يذكرها  بضرورة ان تساند فريقها .. لان هذا الجمهور العاشق لا يحتاج منهم لتذكير .. هذا الجمهور يدرك تماما  واجباته ليس هذا فحسب فمبارات هذا الجمهور ظلت حديث كافة المجتمعات !

اذهبوا فانتم الطلقاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.