حصريا أسباب تحويل مباراة المنتخب لملعب الخرطوم..!!

72 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 3:29 مساءً
حصريا أسباب تحويل مباراة المنتخب لملعب الخرطوم..!!

لا بد وأن عدد كبير منكم قد تابع الخبر الذي نشرته الصحف قبل يومين وذكر في فحواه عن قيام الإتحاد السوداني لكرة القدم بتغيير ملعب مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب ساحل العاج لملعب إستاد الخرطوم حسب توصية وطلب المدير الفني كابتن محمد عبد الله( مازدا )..!!

وحتى نمضي قدما في الحصول على تحليل (منطقي) لأسباب مطالبة المدير الفني لمنتخب السودان بتغيير ملعب المباراة اود ان أورد هنا خبر نقلته في ختام  مقالي السابق الذي تحدثت فيه عن الأداء المقنع والمشرف لصقور الجديان .. حيث كتب كي بورد :

*بعثة ساحل العاج تصل الخرطوم بطائرة خاصة قبل المنتخب السوداني:
أشار الاتحاد العاجي لكرة القدم ان المنتخب العاجي سيتوجه الي الخرطوم لمواجهة السودان في الجولة الرابعة من تصفيات الامم الافريقية (بطائرة خاصة) علي رأس بعثة قوامها 60 شخصا .. ومن المتوقع ان تصل البعثة (قبل) المنتخب السوداني للخرطوم.
واردف (كي بورد) قائلا : عندما يصل منتخبنا ارض الوطن .. نرجو ان يقف مازدا عند سلم الطائرة هاتفا : ايها العاجيون .. نحن الضيوف وأنتم اصحاب المنزل ..!!

رحلة مرهقة وطويلة جدا تخللها وقوف متعدد ( Connections ) في عدة محطات قضاها منتخب صقور الجديان جيئة وذهاب من وإلى ابيدجان العاجية .. وكانت المحصلة وصول المنتخب للبلاد قبل اقل من 48 ساعة فقط من مباراة الإياب المصيرية أمام الأفيال ..ولم يتمكن المنتخب من أداء تمرينين (علي بعضيهم) بسبب ضيق الوقت الإرهاق الكبير للرحلة الطويلة ..!!

نتيجة تحليلنا المنطقي لطلب مازدا تحويل المباراة لإستاد الخرطوم هي ( قرب ) إستاد الخرطوم من مطار الخرطوم الدولي ..!!
خاف المدير الفني لمنتخبنا من إحتمال الوصول للبلاد مساء يوم مباراة الأياب  (اليوم) فيضطر للتوجه مباشرة لإستاد الخرطوم .. طالب مازدا بتحويل المباراة من أمدرمان للخرطوم خشية ان يكون (الكوبري مقفول ) فيتأخر المنتخب عن الوصول لأرض الملعب ..!!

من المطار للإستاد .. يمكننا ان نتخيل ان هذا هو حال منتخب السودان الذي يستعد لمقابلة نجوم ساحل العاج مساء اليوم في مباراة مصيرية من شأنها ان تحدد مصير السودان في الترقي والوصول لنهائيات الجابون سيما بعد التطورات الأخيرة وإنسحاب المنتخب التشادي.
الأداء المقنع لمنتخبنا .. تطورات إنسحاب تشاد الشقيقة .. ميزة اللعب على الأرض التي تتوفر لمنتخبنا اليوم كلها عوامل تشير لإمكانية وصول منتخبنا صحبة المنتخب العاجي لنهائيات أمم إفريقيا .. لذلك فإن الجماهير مطالبة اليوم بالوقوف على اطراف أصابعها وأن لا يهدأ لها صوت ولا بال حتى نتمكن من هزيمة منتخب ساحل العاج .. وهو امر يمكن تحقيقه بمشيئة الله إذا ما وجد صقور الجديان المساندة المعنوية التي تجعلهم يحولون وعثاء السفر لطاقة إيجابية لأجل الحصول على نقاط مباراة اليوم.. !!

هي دعوة للجميع بمختلف الوانهم للوقوف اليوم خلف منتخب يحمل شعار وطن كبير وحب كبير يسعنا جميعا..!!

اتركو كل المرارات جانبا .. انسوا حنقكم على اتحاد الكرة وما يجده المنتخب من إهمال من كافة أهل الشأن والمسئولية .. وتعال الإستاد اليوم تعال وكلك حب لهذا الوطن .. وبمشيئة الله تعالى سوف تعود ادراجك سعيدا ومبسوطا..!!

مهم جدا: لا تنسى المباراة في إستاد الخرطوم.. ما تمشي جاي وللا جاي ..!!

قف:

ساهل العاج ..!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.