خلوا بالكم من نثريات الحكام !

0
63 views

الاغبياء وحدهم من يعتقدون انهم قادرون علي اخفاء الحقيقة الى ما لا نهاية .. إعتقدوا بأنهم قادرون على اخفاء الحسابات بعد ان سيطروا على مفاصل العمل في الاتحاد.. احاطوا انفسهم بالاصدقاء والمقربين وحولوا منطقة الاموال الى منطقة عسكرية ممنوع الاقتراب منها او التصوير !
كتبوا نثرية للحكام بمبلغ عشرة الف يورو ! يورو وراء يورو .. لم يتخيلوا ان العشرة الف يورو التي كتبوها للحكام ستصل للاعلام !! يا سلام ..
مع بداية الاسبوع القادم يلعب الهلال والمريخ والاهلي شندي في البطولة الافريقية .. الاجتماع التلقليدي سيكون بحضور ممثلين لاتحاد الكرة .. نتمنى ان يكون اسامة او مجدي او معتصم اي واحد فيهم موجود عندما يتم تسليم الحكام والمراقب نثرياتهم .. ستكون ثلاثة الف وثمانمائة دولار ! في تلك اللحظة اتوقع سؤال من شخص شجاع .. طيب يا اسامة بتدفعوا للحكام عشرة الف يورو ليييه !! وبتدفعوا باليورو اصلا لييه يا مجدي ! تقول لي (جاك وارنر ) معلم .. والله انت المعلم ..
اتمنى ان يسأل مندوب الهلال او الاهلي شندي هذا السؤال .. فمندوب المريخ لديه اسئلة اخرى عن اموال المريخ في الاتحاد .. دولارته الافريقية .. ديون اسامة عليه .. وحتى اموال سيكافا وقصص وحكاوي .. تنتهي المباريات الافريقية ونعود اليها بالتفصيل .. عندنا قصص كثيرة لا يكفيها هذا العمود فقط .. شئ جواب من مصطفي فهمي لعزالدين مصطفي .. حافز عزالدين مصطفي اختفى !! رايكم شنو في العنوان ده لقصة عزالدين يا حلوين .. ودولارات المدربين.. مائة الف دولار من الاتحاد الافريقي لدعم الرخصة ! معقولة بس ولا دولار يظهر .. دولار واحد بس يكون ممثل للدولارات الكثيرة دي في الميزانية !!!
ولا قصة الملاح .. ضرب السلاح . الجماعة خافوا قايلين قاصد (الملاح) انا قاصد (المُلاح) قفة الملاح !! ههه افهما يا مجدي صاح .. وعندنا ناس (سوداني) ومن الاتحاد الكبير ح نمشي لاتحاد تاني .. في دولارات كتيرة في اتحادات محلية .. ديل برضو مكترين المحلبية .. الملاح قصتو طويلة .. وسوداني مين اخد القروش من سوداني .. بنرجع ليكم تاني .. الهلال لاعب يوم الاحد .. الجمهور مركز مع الهلال . عندنا معركة في ملعبنا .. في الشمس او تحت الاضواء الكاشفة .. ان شاء الله منتصرين .. الاعداد النفسي مهم .. علم النفس الرياضي اساس للبطولات في السنوات الاخيرة .. ركزوا على هذا الجانب يا كاردينال .. يا مجلس الهلال .. هيئوا اللاعبين نفسيا .. ابعدوهم عن اي ضغوطات .. ولا اعتقد ان جمهور الهلال يحتاج لوصيه في التشجيع فقط نذكركم بالروح الرياضية حتى لا يفقدكم الهلال في المباريات القادمة .. تذكروا جيدا ان لحظة انفعال يمكن ان تجعل الهلال يلعب بدونكم .. لا تنفعلوا .. اصبروا حتى ولو ظلمكم الحكم .. حتى ولو تقدم عليكم الخصم .. كرة القدم لا تنتهي بمجرد احراز هدف .. سوف ننتصر في النهاية باذن الله ..
دفاع الهلال كان مستقرا بوجود ابوعاقلة .. اعيدوا ابوعاقلة من اجل الاستقرار للطرف الايمن .. ووسط الهلال لا يحتاج الا لمزيد من الحركة من اي رباعي .. مشكلة الوسط ان لاعبيه ينتظرون الكرة .. تحركوا من اجل الاستلام .. ميسي نفسه يتحرك ليجد الكرة .. وتعاونوا .. اللعب الفردي لا يقود لانتصارات جماعية .. هل تلاحظون لنجوم برشلونه عند احراز الهدف .. يتجهون لبعضهم .. يحتضون بعضهم .. لا يقفز احدهم ليقول انا البطل مثل رونالدو .. او يشير احدهم لاسمه في خلف الشعار ليركز عليه الجمهور او يطلب صاحب الهدف من الجمهور ان يسمعه الهتاف باسمه .. انهم يتجهون لبعضهم ويؤكدون على الجماعية .. هذا سرهم وسر نجاحهم .. اللاعب الناجح هو الذي يستطيع الانسجام مع المجموعة .. النجم هو الذي ينتمي للمجموعة . كرة القدم لعبة جماعية .. من يحب اللعب الفردي فان هناك العاب فردية .. التنس ..العاب القوي .. تنس الطاولة .. كرة القدم لعبة جماعية .. ادخلوا بروح الجماعة تهزموا ليبيا التي شتتها الحروب وروح الانقسام والفرديه..
حتى التشجيع اخوتنا في اولتراس يجب ان يكون جماعيا .. كل الملعب يهتف بروح واحده .. في السكة موج ازرق هدر .. تاريخ ندر .. اسمو الهلال .. سيد البلد .. وسيد البلد جاء من رحم الارض التي انجبت كل هذا الشعب .. سيد البلد يرفع شعار الصوت الواحد .. كل القوة في الملعب جوه .. ومنتصرين ببركة هذه الجمعة الطيبة منتصرين باذن الله..

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY