دوري الابطال يخسر الهلال

72 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2016 - 12:40 مساءً
دوري الابطال يخسر الهلال

ودّع فريق الكرة بنادي الهلال مسابقة “ابطال افريقيا” بصفة مبكرة ومفاجئة ومنذ الدور الاول على يد ضيفه اهلي طرابلس الليبي عصر امس الاحد، على الرغم من فوزه بهدفين لهدف خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد الهلال بامدرمان، واحرز ثنائية الازرق المهاجم مدثر كاريكا، فيما منح الغنودي الفريق الليبي ورقة الترشّح باحرازه للهدف الغالي، تقدّم الهلال في النتيجة بهدف مبكر بعد مرور ثلاثة دقائق على الانطلاقة احرزه كاريكا، من علامة الجزاء بعد ان لامس النيجيري موسيس الكرة بيده داخل المنطقة المحرمة، وادرك المهاجم الغنودي عند الدقيقة “37” التعادل للاهلي طرابلس بتسديدة زاحفة اقصى الزاوية اليمنى؛ انبرى كاريكا لتنفيذ جزائية ثانية اعلنها الحكم الجابوني، ابعدها الحارس الفيتوري في المرة الاولى لكن تابعها كاريكا بنفسه وحولها الى داخل الشباك عند الدقيقة “57”، تواصلت بعدها اللعب دون تغيير في واقع المباراة ولا نتيجتها التي انتهت على تأهل الضيوف لدور الستة عشر من مسابقة “رابطة الابطال” بالاستفادة من قاعدة التسجيل في ارض الخصم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.