روقت المنقة يا بشه..!

52 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 2:46 مساءً
روقت المنقة يا بشه..!

لاول مرة منذ فترة طويلة اشاهد مباراة كاملة للهلال … لاول مرة استمتع حد الاستمتاع بالسيد الهلال منذ فترة طويلة ومرد هذا للطريقة والاسلوب الذي ادي بهما الهلال هذه المباراة والحماس الزائد والامكانات الكبيرة التي اظهرها نجوم الهلال !

مباراة غاية في الروعة كان نجمها الاول هو محمد احمد بشير الشهير (ببشه) .. هذا اللاعب الذي يملك كميات كبيرة من جينات الابداع ابدع لوحده وتالق واظهر مستوا فنيا رائعا والدليل علي ذلك وصوله لشباك الامير البحراوي القادم الجديد لمسابقة دوري سوداني الممتاز اربع مرات جعلته يغرد منفردا بصدارة هدافي المسابقة حتي الان بثمانية اهداف .. !

وصدق ود المجزوب عندما قال :

ناس تعيسه وما ها هانية

وناس تكوس تغلب ثمانية

ناس فرح راقي وسرور

وناس تدرن يالنسور

ناس تفوز تغلب رجالة

وناس شكاوى وناس ثقالة

ناس بتتصدر قيافة وناس محكرة في الوصافة

ناس جمال ابداع ورقة وناس كلام وعتاب نقة

ناس ورودا عبيرو فائح

وناس تسمكر في اللوائح

ناس بتلعب كورة راقية

وناس حقيقة شتارة طاغية

ناس فنون ودرر نفيسه

وناس فصيحة وفاضي كيسة !

سلام مربع اخي ود المجزوب فتلك الكلمات الراقيات لا تخرج الا من فاه رجل مبدع ولانك هلالي صميم لابد ان تكون مبدعا كابداع الهلال لليلة الجمعة امام الامير !

شكرا لك وانت تتحفنا بتلك الدرر النفيسة التي تشابه ابداعات بشه وانطلاقات كاريكا وجسارة عمار الدمازين وفدائية ابوعاقلة ونباغة الفلتة محمد عبدالرحمن وقوة شخصية الشغيل (جمل الشيل)

ليلة الجمعة ما اروعها والسيد الهلال يفعل بالكرة كل شئ … عرض جميل … طريقة لعب واضحة … انتشار سليم … لياقة عالية … تحرك منظم واهداف بالجملة تحكي عن روعة السيد الهلال !

حتي الان السيد الهلال يحتفظ بكل الاراقام القياسية في مسابقة الدوري الممتاز قبل ان يؤل الي دوري سوداني … هو الفريق الاكثر فوزا بالبطولة … هو الفريق الذي احرز اكبر نسبة اهداف في البطولة … هو المتصدر الان … هجومه الافضل … دفاعه الاقوى .. هدف وحيد دخل مرماه … فماذا يفعل السيد الهلال بعدها ياتري !

وفي ذات الاثناء الذي ينفرد به الهلال في كل شئ … مال وفير … مجلس مستقر … فريق متصدر … يعاني المريخ ويعاني واخر معاناته كانت بالامس القريب امام النسور … ورغم حملة (الكمامات) التي اتت ثمارها بالامس عن طريقة ضربة جزاء من خيال حكم المباراة الا ان عدالة السماء وقفت مع المظلوم فريق النسور … تلك الحملة اتت كما قلت ثمارها والمريخ يفشل في قطف تلك الثمار التي اهديت له لان دولة الظلم ساعة ودولة العدل الي قيام الساعة !

من الان ولا حقا لا يحق لاي من كتاب (الكوبي بست ) ان يحدث عن انحياز التحيكم … من الان ولاحقا لا يحق لاي من هولاء الكتاب الحديث عن محاباة الاتحاد ولجانه للسيد الهلال !

اخيرا اخيرا !

من الان لا يحق لاي من كتاب الكوبي بست ان يتحدثوا عن الوصافة لان الوصافة باتت الان ماركة مسجلة باسم المريخ لكنهم يكابرون .. ينحاز التحكيم لهم فيسنوا اقلامهم ويوهمون الجماهير بان التحكيم يحابى السيد الهلال … كل لجان الاتحاد السوداني لكرة في خدمتهم ويتحدثون عن سعى قادة الاتحاد لخطب ود السيد الهلال … هولاء هم سبب كوراث المريخ سابقا وحاضرا ومستقبلا لانهم يجيدون الكذب والتضليل بشكل عجيب !

اخيرا جدا ..!

سعدت وسعد كل اهل الهلال بعودة الشغيل .. ومحمد عبدالرحمن لان عودة هولاء اضافة حقيقة للسيد الهلال قبل مواجهته المرتقبة امام الاهلي الليبي برسم البطولة الافريقية في الثاني عشر من مارس الجاري بسوسة في جولة الذهاب .. عودة هذا الثنائي تمنح العشري العديد من الخيارات في قائمته الرئيسة التي ستخوض هذه المباراة والتي ينتظرها شعب الهلال بشغف … ينتظرها لان امالها هذه المرة تعانق السماء بالتتويج باللقب الافريقي .. نريدها مباراة حاسمة من هناك من سوسة .. ولتكن جولة الاياب بالمقبرة عرضا سمفونيا لامتاع شعب الهلال !

الان يمكننا قفل الهلال ملف الدوري الممتاز وهو في الصدارة الي حين عودته !

انتهي الامير … ويالاهلي ارجى الراجيك

أذهبوا  فانتم الطلقاء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.