سجل سجل يا مريخ ..!!

50 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مارس 2016 - 3:17 مساءً
سجل سجل يا مريخ ..!!

رغما عن القوة الهجومية الضاربة التي يحظى بها خط المقدمة الأحمر .. إلا ان الفريق عانى كثيرا جدا من ظاهرة إضاعة الفرص خلال مشاركات الفريق في النسخة الحالية من الدوري الممتاز ولو تمكن رماة المريخ من تسجيل نصف الفرص التي تتاح اليهم امام المرمى لحقق هجوم المريخ رقما قياسيا من الأهداف ..
المالي تراوري يعاني من منح نفسه ( الثقة العالية ) ما يجعله يتصرف بطريقة غريبة جدا أمام المرمى فيتسبب ذلك في ضياع الفرص..!!
محمد عبد المنعم ( عنكبة ) الذي نفى في حوار صحفي صفة ان تكون قراراته داخل الملعب تتأثر (بالكهرباء الزايدة ) إلا ان عنكبة صاحب المجهود الوفير داخل الملعب يحتاج لقليل تركيز عتد ختام الهجمة حتى يقلل من إحتمالية ضياع الفرص.
بكري عبد القادر  احد نجوم الموسم الماضي من دوري أبطال إفريقيا .. لم يظهر ربع (الحماس) الذي كان قد ظهر به خلال مشواره الإفريقي الأول مع المريخ .. قلت الحماس ولم اقل المستوى .. فذاك هو وقود هذا ..!!
ما يطمئن الجماهير ان اللاعب نفسه قد فطن للأمر وقدم إعتذاره للجماهير عبر حسابه الرسمي في السوشيال ميديا .. وكلنا يعلم ان أول خطوة لحل أي مشكلة مهما بلغت درجة تعقيدها هي الإعتراف بأن هنالك مشكلة .. اما المكابرة فتزيد الطين بلة ..!!

يحتاج المريخ لهذا الثلاثي بشدة اليوم .. يحتاج لتركيزهم .. لعقلهم .. لقوتهم ومهارتهم .. فالمريخ ينبغي عليه ان يسجل في مرمى خصمه ( وحوش واري ) .. وأي هدف يسجله المريخ اليوم سوف يعني صعوده للدور المقبل .. هذا مع كل امنيات التوفيق بأن يكون الأحمر عند الموعد اليوم .. وما التوفيق إلا من عند الله ..!!
خارج الإطار:
العشري يعرف الكرة الليبية جيدا .. ولكنه على ما يبدو لا يعرف لاعبيه جيدا ..لا يعرف مقدراتهم وكيفية توظيفهم .. وكيفية وضع التكتيك السليم لمباريات خارج الأرض ..!!
لو وجدنا العذر للعشري لحداثة عهده بالهلال فما هو عذر مساعديه مبارك وهيثم ..!!

قف:
لا عذر لمن أنذر ..!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.