سقوط توتنهام وارسنال ومان سيتي لصالح لستر ستي

51 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 مارس 2016 - 12:37 مساءً
سقوط توتنهام وارسنال ومان سيتي لصالح لستر ستي

خدمت كل الظروف ليستر سيتي المتصدر بسقوط ملاحقيه الثلاثة

وفشل توتنهام في الاستفادة من تعثر ليستر سيتي وخسر أمام وست هام بهدف نظيف في الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب أنتونيو في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

وفشل توتنهام في تشكيل خطورة حقيقية على الهامرز في الشوط الأول وأضاع بعض الفرص في الشوط الثاني ولكن وست هام استطاع الحفاظ على النتيجة.

هذه النتيجة تجعل توتنهام يستمر ف يالوصافة برصيد 54 نقطة خلف المتصدر ليستر سيتي صاحب الـ57 نقطة، ويرتفع رصيد وست هام للنقطة 46.

وواصل آرسنال ابتعاده عن حلم التتويج باللقب بالخسارة أمام سوانزي سيتي بهدفين لهدف على ملعب الإمارات

وافتتح آرسنال التسجيل في اللقاء عن طريق جويل كامبل في الدقيقة الـ15، لكن واين روتليدج عادل النتيجة لسوانزي سيتي في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 74 تمكن سوانزي من خطف نقاط المباراة الثلاث بعدما سجل أشلي ويليامز الهدف الثاني والذي منح فريقه الفوز على الجانرز.

وعلى ضوء هذا التعادل، تجمد  رصيد آرسنال عند النقطة 51 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن توتنهام الوصيف و6 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، بينما أصبح في رصيد سوانزي 30 نقطة في المركز السدس عشر.

وتمكن ليفربول من الثأر من الخسارة التي تعرض لها قبل أيام أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بركلات الترجيح بالفوز عليه في الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول في اللقاء الذي جمعه مع السيتي بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب الأنفيلد رود ضمن الأسبوع الثامن والعشرين من البريميرليغ.

وافتتح ليفربول ثلاثية المباراة عن طريق آدم لالانا في الدقيقة 34، قبل أن يضيف ميله جيمس ميلنر الثاني في الدقيقة 41، وينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 57 عندما اختتم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو ثلاثية المباراة.

وأصبح في رصيد ليفربول الآن 41 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد السيتي عند النقطة 47 في المركز الرابع علماً أن لهما مباراة مؤجلة.

واستطاع ستوك سيتي من الانتصار على نيوكاسل المهدد بالهبوط بشكل كبير بهدف نظيف من توقيع شاقيري في الدقيقة 80.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.