ضد رؤية العشري في شطب الثنائي  ولكن ندعمه بلا حدود!

84 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 3:20 مساءً
ضد رؤية العشري في شطب الثنائي  ولكن ندعمه بلا حدود!

*ليست فزورة!

*او حجوة ام ضبيبينة!

*انما حقيقة تمشي على قدمين!

*يعرفها رئيس الهلال الدكتور الكاردينال وكل اعضاء مجلسه ويثق فيها القارئ الهلالي الحصيف!

*كتبنا ضد رؤية المدير الفني للهلال المصري طارق العشري وعددنا محطات اخطائه وتطرقنا بموضوعية لمساهمته في خروج الهلال من الدور الاول لبطولة الابطال، حيث فشل الفرعون المصري فيما نجح فيه الوطني الفاتح النقر الموسم المنصرم واكمله التونسي نبيل الكوكي باقتدار حيث تسلم الثنائي التدريب في ظروف اسوا من تلك التي تسلم فيها الفرعون المصري طاقم تدريب الازرق حيث عانى الثنائي الفاتح النقر والتونسي نبيل الكوكي وقبلهم البلجيكي باتريك اوسيمس من فقر الدكة الفنية وعدم وجود بدلاء يمكن الاعتماد عليهم في خطوط الفريق الثلاث ولكن القراءة الفنية السليمة للتونس يوقبله النقر قادت الازرق لتحقيق نتائج طيبة خارج القواعد ليبلغ الفريق كعادته دور الثمانية الكبار!

*لن نحيد عن قناعاتنا بان الثنائي الغاني ابيكو والعاجي شيخ موكورو من افضل اللاعبين الذين ظهروا في الملاعب السودانية خلال السنوات الاخيرة من حيث القدرات الفنية والقدرة على تشكيل الاضافة الحقيقية للازرق وثبت ذلك بيانا بالعمل خلال تسعة اسابيع في مسيرة الدوري الممتاز شكل فيها الثنائي المشطوب حضورا زاهيا ومتميزا كفل لهما دخول قلوب الجماهير الهلالية من اوسع الابواب!

*تلك قناعاتنا التي تتطلب الحديث عنها وتوضيح الرؤيا حولها ولكن ذلك لا يعني البتة الوقوف في وجه المدرب المصري طارق العشري الذي اقنع ادارة النادي بضرورة التخلص من الثنائي الى جانب ثنائي اخر يمكن ان يكون خروجهما مقنعا الي حد ما طالما انهما اي نيلسون الغاني والسنغالي سيليمانو سيسيه انخفض مردودهما الفني بشكل واضح واصبح اللاعبان صديقين لدكة الانتظار!

*الان الواقع يحتم علينا مساندة المدرب المصري طارق العشري ومعاونته بتوفير مناخ ملائم وصحي للعمل طالما ان قرار ابعاد الثنائي اصبح واقعا لا مفر منه بعد ان قام المجلس الازرق بوضع رؤية المدرب قيد التنفيذ الفوري وانهى مخالصته مع الرباعي المفيد وغيره وبالتالي ندعو جماهير الهلال الواعية الالتفاف حول الفريق ومساندة اللاعبين عقب امتصاص حالة الاحباط بسبب الخروج والوداع المر من الدور الاول لابطال القارة الابطال وهذه حالة كرة القدم خاصة وان المجلس الازرق شرع في دراسة اسباب الخروج ويجتهد في الاتجاه لبناء فريق جديد يكون مبشرا بحول الله لهلال(2017)وسنراقب عن كثب ما يفعله الفرعون المصري في وضع استراتيجية بناء الهلال الجديد وفق الدماء الحارة من الشباب التي تزخر بها الكشوفات علما بان هنالك اكثر من بطولة اقليمية في الانتظار لصقل عود اللاعبين ومنحهم المزيد من فرص الاحتكاك والتمرس وهنالك رؤية اخرى يسعى المجلس من خلالها للمزيد من فرص الاحتكاك عبر دعوة اندية افريقية اخرى لها وزنها في قادم الايام وكل ذلك في اطار توسيع ماعون الاحتكاك القاري للاعبين الشباب قبل الدخول في روزنامة جديدة العام المقبل!

*نعم..الامانة تقتضي اعانة المدرب المصري طارق العشري وتهيئة المناخ المناسب له للعمل وان اختفلنا معه في رؤيته حول شطب لاعبين نعتقد بان استمراريتهما علي الاقل حتى مايو المقبل ستكون مفيدة للفريق ولكن طالما انه من يقبض علي الجمر ويرى غيرذلك وهو من اهل مكة فعلينا في الصحافة والشارع الهلالي دعم المدرب والوقوف الي جانبه، وتقديم كل ماهو ممكن من اجل ان يعمل ويبني ويعد فريقا نحلم ان يكون في قامة الهلال الذي تريده الجماهير وتتمناه ماردا  ازرقا يهز أركان الملاعب في القارة الافريقية ويؤكد منذ الدور الاول او حتى التمهيدي وهذا مستبعد من تصنيف الازرق حتى ولو ودع هذا العام مبكرا يؤكد ان خروجه هذا العام لا يعدو كونه عثرة جواد سيعود اكثر قوة للسباق..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*الجمهورالازرق الواعي لا يحتاج لتوصية في ان فريق الكرة والمدرب وطاقمه المعاون يحتاجون بشدة وقفة الجماهير لان المرحلة المقبلة تتطلب وقفة الجماهير ومساندتها بلا حدود من اجل قادم افضل واكثر اشراقا والقا!

*الاكثر مرارة من خروج الهلال الافريقي ان يقف الجمهور ضد تيار المصلحة وان يبتعد من المساطب والمدرجات في هذا التوقيت علما بان وقفة الجمهور سيكون لها مفعول ايجابي في تطور مستوى الاداء لدى اللاعبين ويحفزهم لتعويض مرارات الوداع الافريقي!

*مباراتي الهلال امام مضيفيه الاهلي الخرطومي ونيل شندي تعنيان الكثير لمجموعة الشباب الهلالي وللمدرب وللجمهور وبصورة اكبر!

*الازرق يتصدر المنافسة حتى الان بثماني انتصارات وتعادل واحد وطريق الهلال يقود فقط للمزيد من حصد النقاط خاصة وان التركيز في البطولات المحلية ولا شيء اخر عقب الخروج من البطولة الافريقية!

*منتخبنا الوطني يحتاج لوقفة الجماهير كل الوان الطيف في لقاء الافيال بعد غد الثلاثاء!

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.