غدا القرعة المفتوحة لربع نهائي الأبطال

56 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مارس 2016 - 1:43 مساءً
غدا القرعة  المفتوحة لربع نهائي الأبطال

ربما تشهد كلاسيكو جديد

غدا القرعة  المفتوحة لربع نهائي الأبطال

تعقد قرعة الدور ربع النهائي من أبطال أوروبا في ظهر غدا الجمعة الجاس في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية.

وستقام في نفس اليوم قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ، في حين أن الأندية من نفس البلد يمكن أن تواجه بعضها البعض حسبما تنص قوانين اليويفا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضاً أن قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ستقام في الخامس عشر من شهر  أبريل القادم في مدينة نيون.

ومن الممكن أن يشهد الدور ربع النهائي مواجهة إسبانية إسبانية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، أو كلاسيكو أوروبي بين برشلونة وريال مدريد ، على اعتبار تأهل ثلاثة أندية إسبانية .

واكتمل عقد الدور ربع الهائي بتاهل برشلونة وبايرن ميونخ و ريال مدريد وأتليتكو مدريد ومانشستر سيتي  فولفسبورج وبنفيكا و باريس سان جيرمان

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.